الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنة عليوة: استغربت من تصريحات مدرب منتخب مصر محمد إبراهيم تجاهي

جنة عليوة

جنة عليوة

إسلام عبدالجليل

A A

علقت جنة عليوة لاعبة منتخب مصر للدرجات في الأزمة المثارة حاليا بشأن مشاركة شهد سعيد لاعبة الدراجات في أولمبياد باريس.

وقالت جنة عليوة في تصريحات عبر برنامج  «ملعب الشمس» أن زميلتها شهد قامت بمسك زراعها أثناء السباق المؤهل للدراجات، لافتة عن تعجبها من تصريحات مدرب منتخب مصر للدراجات.

وتابعت جنة :" أنها فوجئت بقيام زميلتها شهد تقوم بمسكها أثناء سباق الدراجات.

وأضافت: استغربت من تصريحات مدرب منتخب مصر محمد إبراهيم تجاهي.

وتابعت، استغربت من خطاب اللجنة الأولمبية يوم 1 مايو عندما كنت في المستشفى بداعي عمل التحقيق.

واختتمت جنة، أريد تقديم الاعتذار من شهد سعيد تجاهي ومن الاتحاد بالإضافة إلى اللجنة الأولمبية.

وفي سياق متصل أصدر نادي 6 أكتوبر برئاسة عبد اللطيف صبحي، بيانا رسميا يتضامن فيه مع لاعبة الفريق جنة عليوة في الأزمة الدائرة حاليا بشأن مشاركة شهد سعيد لاعبة الدراجات في أولمبياد باريس.

وجاء البيان كالتالي: «استقبل اليوم الدكتور عبد اللطيف صبحي رئيس مجلس الإدارة لاعبة النادي جنة محمد السيد فتح الله عليوة والسيدة ولية أمر اللاعبة والكابتن أحمد عادل المدير الفني للعبة الدراجات بالنادي، بشأن الوقعة المؤسفة التي حدثت للاعبة في بطولة الجمهورية للدراجات بمدينة السويس».

وأضاف: «وبشأن طلب اللاعبة لمتابعة النادي للوقوف على آخر المستجدات في هذا الشأن، مؤكدا رئيس مجلس إدارة النادي أنه من اللحظة الأولى وهو يتابع ويتحرك للحفاظ على حــــق اللاعبــــة وكــــان على تواصـــــل بجميــــع المسئولين وعلـى رأسهــــم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي لم يتأخر في مساندة اللاعبة من اللحظة الأولى للواقعة كما نثمن ما جاء من مجهود الوزير حول البيان الصادر من وزارة الشباب والرياضة على الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء بشأن إعادة التحقيق في الواقعة لإعطاء كل ذي حق حقه».

وتابع البيان: «كما تم التواصل اليوم بين الدكتور رئيس النادي، مع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر إدريس وتم التوافق والتأكيد على أن الرياضة قيم وأخلاق وسلوكيات حميدة».

وواصل: «أكد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن التحقيقات التي تتخذ خلال ساعات القليلة القادمة تكون بمنتهى الشفافية وتطبيقاً لنصوص الميثاق الأولمبي الذي ينص على أن الرياضة هي القيم والأخلاق في المقام الأول والأخير».

واختتم: «ونحن في انتظار القرار الحكيم الذي يتخذه قيادات الرياضية المصرية لإعلاء شأن القيم والأخلاق الرياضية، وسنوافي حضراتكم خلال الساعات القليلة القادمة بآخر المستجدات في هذا الشأن للحصول على حق اللاعبة ابنة النادي بوجه خاص وأيضاً الحفاظ على القيم والأخلاق الرياضية بوجه عام».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.