الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي جمال يكشف حقيقة اعتزاله ومنع زوجته عن الغناء مع منى الشاذلي

رامي جمال

رامي جمال

مصطفى شلي

A A

رامي جمال، تصدر اسم المطرب و الملحن مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحلقة التلفزيونية التي ظهر بها برفقة زوجته ناريمان، مع الإعلامية مني الشاذلي، في برنامج «معكم» المذاع على قناة «ON». 

رامي جمال وزوجته ناريمان في حلقة رومانسية ب «معكم منى الشاذلي» في هذا الموعد

شرط زواج رامي جمال من زوجته 

وذكر «جمال» إن اشترط على زوجته عدم الغناء قبل الزواج موضحاً الأسباب:« تعرفت على ناريمانزوجتى وهى كانت جايه تأخد لحن، وشفتها وعجبتنى وهى بتتكلم وطريقة الكلام كانت عاجبة ودانى، حسيت إن روحى تآلفت معاها، ولما شفتها قلت: آه لو عندى حد ممكن أغنيله لوحده، ودا مش هيزعل جمهورى».

أضاف: «اتفاقى مع ناريمان بالابتعاد عن الغناء، بسبب إنى شايف إن الغناء مش شغلتها».

مرض البهاق و إحراج رامي جمال 

تحدث المطرب رامي جمال عن بعض المواقف المحرجة التي تعرض لها بسبب إصابته بمرض البهاق، أوضح أنه بعد العديد من تلك المواقف السلبية، قرر بأن يعتزل الفن، ولولا تماسكه وقدرته على مواجهتها بدعم المقربين منه، وفي مقدمتهم زوجته، لكان قد اعتزل من تلك الفترة.

وتابع «رامي»: «في يوم فنان كبير شافني في الاستديو، قالي رامي خلي بالك شغلنا ده بيركز على الشكل قبل الصوت، وفي اللحظة دي قررت أعتزل وكتبت ده على الفيس بوك عندي، ولكن البلاء ده وضحلى قد أيه الناس بتحبني وجواهم إنسانية، وجالي مكالمات ودعم من الوطن العربي كله».

أبرز تصريحات رامي جمال التليفزيونية: البهاق مش ذلة وواحد قالي لو معالجتوش  شوفلك شغلانة تانية

رامي جمال يكشف سبب نجاح أغنية «سقفه»

وكشف الفنان، عن أسباب نجاح أغنية «سقفة»، قائلًا: «الأغنية تم طرحها قبل فترة فيروس كورونا بـ 19 يومًا، وكان ذلك سببًا كبيرًا في نجاحها بعد إقامة الناس في بيوتهم ومتابعة السوشيال ميديا»، مضيفًا، «الناس مكانش عندها حاجة غير أنها تسمعني في الوقت ده».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search