الجمعة، 09 أغسطس 2024

05:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب زوجته، رامي جمال يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي

 رامي جمال

رامي جمال

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان رامي جمال، تريند مؤشر البحث «جوجل»، وذلك عقب استضافته هو وزوجته ببرنامج “معكم” منى الشاذلي، ليتحدثا عن علاقتهما والأزمة الأخيرة التي مرا بها.

رامي جمال: بعدتها عن الغناء عشان مش شغلها الأساسي

وتحدث الفنان رامي جمال، عن موهبة زوجته ناريمان التي تتمتع بصوت جيد وتحب الغناء، موضحًا: «طلبت منها أن تتوقف عن الغناء لكي أتزوجها، لأن الغناء ليس شغلها الأساسي».

وجاء تعليق ناريمان على حديث زوجها قائلة: «ليست ندمانة على قرار ابتعادي عن الغناء، ومرتاحة لذلك، ولم أشعر بابتعادي عن المجال، لإن رامي بياخد رأيي في الأغاني والألحان اللي بيقدمها».

رامي جمال يكشف سبب نجاح أغنية «سقفه»

وكشف الفنان رامي جمال، عن أسباب نجاح أغنية «سقفة»، قائلًا: «الأغنية تم طرحها قبل فترة فيروس كورونا بـ 19 يومًا، وكان ذلك سببًا كبيرًا في نجاحها بعد إقامة الناس في بيوتهم ومتابعة السوشيال ميديا»، مضيفًا، «الناس مكانش عندها حاجة غير أنها تسمعني في الوقت ده».

رامي جمال: بعد إصابتي بالبهاق، فنان رفض السلام عليّ

وكشف رامي جمال، عن معرفته الإصابة بالبهاق بالصدفة، حيث إنه كان يجد نقط بيضاء في جسمه لمدة سنتين ولا يعرف طبيعتها، وعندما ذهب للطبيب أخبره أنه يعاني من مرض البهاق الذي ينتشر في جسمه.

وأشار رامي جمال، أنه تعرض لأكثر من موقف محرج بسبب مرضه، قائلًا: «كنت أسجل في ستوديو، وأثناء خروجي وجدت فنان داخل الاستوديو، وأثناء ما بمد أيدي لكي أسلم عليه، قام نازل وكأنه بيعدل الحذاء، ورد عليَّ قائلًا، مبسوط جدًّا إني شُفتك، ودخل الفنان بدون ما يسلم عليَّ».

وتابع جمال، فنان كبير مشهور نصحني أن أتوقف عن الغناء، لأن هذه المهنة تعتمد على الشكل أكثر من الصوت، مشيرًا إلى أنه في هذه اللحظة، قرر أن يعتزل حتى لا يضع نفسه في موقف محرج بعد ذلك.

آخر أعمال المطرب رامي جمال

وطرح رامي جمال، مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «يا دمعي» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية.

وتأتي أغنية «يا دمعي» ضمن أغاني ألبوم رامي جمال، الجديد «خليني أشوفك»، الذي طرح منه عددًا من الأغنيات، ومن أشهرها أغنية «بيطمنوني»، وهي من الكلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، وإنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.