السبت، 10 أغسطس 2024

01:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة أحمد رفعت، وفاة شذى نجم لاعبة السباحة بعد توقف قلبها بالتمرين

شذي نجم

شذي نجم

مصطفي غطاطي

A A

على طريقة الراحل أحمد رفعت، توفيت بطلة السباحة شذى نجم لاعبة نادي طنطا الرياضي، إثر صراع طويل مع أزمة صحية خلال الفترة الماضية، بعد توقف عضلة القلب أثناء التدريبات في يونيو الماضي.

نعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أسرة الرياضة والسباحة المصرية، في وفاة اللاعبة الناشئة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي، بعد صراع مع المرض.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن بالغ حزنه الشديد لوفاة اللاعبة الناشئة والتى سقطت مغشيا عليها وتم نقلها على إثر ذلك إلى معهد ناصر بعد متابعة لحظية من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة واللجنة الاولمبية المصرية واتحاد السباحة.

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر إدريس بخالص العزاء لأسرة اللاعبة وأسرة الرياضة المصرية داعين الله أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وأسرتها الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا: شذى نجم فقدت وعيها وتوقف قلبها، قصة 43 يوما قبل وفاة لاعبة السباحة

وأكد «صبحي» دعم الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية، من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم له، سواء من الناحية المادية أو المعنوية.

وتعرضت شذى نجم لتوقف عضلة القلب خلال أحد التدريبات في يونيو الماضي، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى، لإجراء عمليات الإنعاش القلبي ووضعها على جهاز التنفس الصناعي.

اقرأ ايضا: نادي طنطا يعلن الحداد على وفاة شذى نجم بطلة السباحة

ومكثت لاعبة السباحة بنادي طنطا الرياضي في معهد ناصر، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير الرعاية اللازمة لها.

وحصدت شذى نجم، العديد من البطولات الرياضية الدولية والمحلية، ممثلة عن نادي طنطا وحصدت أكثر من 8 ميداليات، ما بين فضية وبرونزية في مجال ألعاب السباحة المختلفة طوال الـ5 سنوات الماضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.