السبت، 10 أغسطس 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سعد يتحدى منتقدي ارتداءه لخلخال: «أوعدكم فيه شراشيب جاية»

أحمد سعد

أحمد سعد

ياسمين شهاب

A A

علق الفنان أحمد سعد، على موجة الانتقادات التي تعرض لها خلال الأيام الأخيرة، بسبب ظهوره مرتديا خلخال.

وقال أحمد سعد خلال تصريحات تليفزيونية: «الناس كلها بتلبسه ده حتة خيط، لكن علشان أنا مسجل في موضوع التريندات عندي سوابق، هو معمول للرجالة مش للستات، وأوعدكم فيه شراشيب جاية».

وكان أحمد سعد قد ظهر خلال إحدى الحفلات بإطلالة جريئة، مما عرضه لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا.

وارتدى أحمد سعد خلال الحفل بدلة صيفية مكونة من قميص أسود مرسوم عليه شعب مرجانية باللون الأبيض والأسود، وشورت من نفس القماشة، وصبغ شعره باللون الأصفر.

وانهالت عليه التعليقات بالهجوم بسبب هذه الإطلالة، وجاء تعليق أحد المتابعين قائلا: «انت شو لابس»، وتعليق آخر: «ما حد ملبسك في الحيط غير الاستايلست بس انا بحبك»، تعليق آخر: «بنحب نسمعك بس ما نشوفك يا فنان»، وغيرها من التعليقات.
وليست المرة الأولى التي يتعرض فيها أحمد سعد، لانتقادات خلال هذا الشهر، فكان تعرض لهجوم بعد ظهوره بخلخال أثناء إجازته الصيفية.

ودائما يثير أحمد سعد الجدل بملابسه خلال الحفلات الغنائية التي يقدمها، وكان ظهر قبل ذلك ببلوزة من خامة الشبك مع حلق، ويسبقها تي شيرت مقطع بشكل كامل بأحد حفلاته، وحدث هجوم كبير عليه من الجمهور واعتبره أنه ليس احترام لهم.

وجاءت التعليقات المتابعين على إطلالته، «بتهرج إيه اللي أنت لابسه في رجلك ده»، «أنت غاوي بلبلة وخلاص»، «حسرة ع الرجالة»، «أنا مش عارف الرجالة حصلها إيه والله ولا إيه الزمن اللي عايشين فيه ده»، «الفنان لابس خلخال في رجله، ما تعمل عملية تحويل وخلص نفسك» .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.