الأربعاء، 07 أغسطس 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الخلخال، أحمد سعد يثير الجدل من جديد في حفله أمس (صور)

أحمد سعد

أحمد سعد

لينا غالي

A A

لم تمر أيام قليلة إلا وأن يثير الفنان أحمد سعد، الجدل من جديد، وذلك بعد ظهوره الأخير في حفلته التي أقيمت مساء أمس الجمعة، في رأس الحكمة.

وظهر أحمد سعد، خلال الحفل بإطلالة جريئة، مما عرضه لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا.

وارتدى أحمد سعد خلال الحفل ببدلة صيفية مكونة من قميص أسود مرسوم عليه شعب مرجانية باللون الابيض والأسود، وشورت من نفس القماشة، وشعره باللون الاصفر.

وانهالت عليه التعليقات بالهجوم بسبب هذه الإطلالة، وجاء تعليق أحد المتابعين قائلا: «انت شو لابس»، وتعليق آخر: «ما حد ملبسك في الحيط غير الاستايلست بس انا بحبك»، تعليق آخر: «بنحب نسمعك بس ما نشوفك يا فنان»، وغيرها من التعليقات.

وليست المرة الأولى التي يتعرض فيها أحمد سعد، لانتقادات خلال هذا الشهر، فكان تعرض لمجموعة من الهجوم بعد ظهوره بخلخال أثناء إجازته الصيفية.

دائما يثير أحمد سعد الجدل بملابسه خلال الحفلات الغنائية التي يقدمها، كان ظهر قبل ذلك ببلوزة من خامة الشبك مع حلق، ويسبقها تي شيرت مقطع بشكل كامل بأحد حفلاته، وحدث هجوم كبير عليه من الجمهور واعتبره أنه ليس احترام لهم.

وجاءت التعليقات المتابعين على إطلالته، «بتهرج إيه اللي أنت لابسه في رجلك ده»، «أنت غاوي بلبلة وخلاص»، «حسرة ع الرجالة»، «أنا مش عارف الرجالة حصلها إيه والله ولا إيه الزمن اللي عايشين فيه ده»، «الفنان لابس خلخال في رجله، ما تعمل عملية تحويل وخلص نفسك» .

أحمد سعد بحلق

علق الفنان أحمد سعد، على  الهجوم عليه بعد ظهوره وهو يرتدي حلق في أحد حفلاته الغنائية، بوعدها عبر عن ندمه الشديد لهذا الظهور، في أحد التصريحات التلفزيونية، قائلا: «أنا ندمان إني لبست الحلق، الغرب كتير جدا بيلبسوا الحلقان تقاليدهم وكده».

تابع: «الحلق ملوش علاقة بالستات يعني مش بتاع ستات بس، وفي شباب كتير بيلبسوه، في موضة معينة خلاص الدنيا بقت مفتوحة دلوقتي مبقاش زي زمان الدنيا كلها باصة على بعض».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.