السبت، 10 أغسطس 2024

03:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع مدرب اليد الجديد (خاص)

المدرب الدنماركي ستيفان مادسن

المدرب الدنماركي ستيفان مادسن

سلمى ياسر

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل عقد المدرب الدنماركي ستيفان مادسن مع فريق اليد خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات لـ“الجمهور”، إن النادي الأهلي تعاقد مع المدرب الدنماركي ستيفان مادسن، لمدة موسمين مقابل 20 ألف دولار".

الأهلي يتعاقد مع مدرب دنماركي لفريق اليد 

وأعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع الدنماركي ستيفان مادسن، لمدة موسمين، لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي.

وقال العوضي، إن ستيفان وقع على العقود، على أن يتولى مهمة تدريب الفريق في الموسم الجديد.

وأضاف أن ستيفان صاحب سيرة ذاتية قوية حافلة بالإنجازات مع الأندية والمنتخبات التي تولى تدريبها؛ خاصة أنه أحد الأسماء الكبيرة في عالم كرة اليد.

وتابع العوضي، أن التعاقد مع ستيفان يأتي في ضوء الجهود التي يقوم بها مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، للتعاقد مع أفضل الأسماء للمنافسة بقوة على حصد البطولات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.