الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب أحمد صبور: الأحزاب السياسية تلعب دورًا حيويًا في المجتمع

النائب أحمد صبور عضو مجلس الشيوخ

النائب أحمد صبور عضو مجلس الشيوخ

أحمد المقدامي

A A

أكد النائب أحمد صبور، عضو مجلس الشيوخ، أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بالمجلس، أن الأحزاب السياسية تلعب دورًا حيويًا في المجتمع، من خلال رفع مستوى الوعي والتثقيف السياسي بين المواطنين .

وقال صبور، إن الندوات والفعاليات المختلفة، تساهم في تنمية وإثراء الحياة السياسية وتأهيل وتدريب الكوادر الشبابية على ممارسة العمل السياسي، كما تسهم في دعم الديمقراطية التي تعكس مصالح واحتياجات المواطنين.

وقال أحمد صبور، فى الكلمة التى ألقاها فى المعسكر الصيفي التثقيفي الذي ينظمه حزب مستقبل وطن أمانة القاهرة الجديدة في الفترة من 12 يوليو وحتى 14 يوليو الجاري بالإسكندرية: إن الأحزاب تشكل الحياة السياسية والاجتماعية بطرق متنوعة، وتعبر عن مصالح وتطلعات مختلف فئات المجتمع، وتساهم في توجيه النقاشات العامة نحو قضايا محددة، وبالتالي تساهم في تشكيل الرأي العام، تلعب دورا محوريا في تحقيق التنمية البشرية والتنمية الاقتصادية في المجتمع، كما تساهم في تعزيز التماسك الاجتماعي من خلال الحوار والتفاعل بين الأحزاب المختلفة.

 المشاركة في الانتخابات البرلمانية

وأشار صبور، إلى أن الأحزاب تدعم جهود الدولة لتحقيق عملية الإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي ودعم عملية التنمية المستدامة في الدولة، وذلك من خلال صنع وخلق الكوادر السياسية المدربة والمؤهلة للمشاركة في صنع القرار وتولي المناصب والمواقع القيادية التنفيذية أو النيابية من خلال المشاركة في الانتخابات البرلمانية.

ووجه عضو مجلس الشيوخ، الشكر والتقدير لقيادات حزب مستقبل وطن بأمانة القاهرة الجديدة على تنظيمهم المُشرف لهذا المعسكر التثقيفي وإظهاره بهذا الشكل العظيم، مرحبا بشباب حزب مستقبل وطن حاضري المعسكر الصيفي التثقيفي.

أهمية الأحزاب السياسية

وأكد النائب أحمد صبور، أن الشباب يمثلون عماد الأمة وأساس المجتمع، فهم حاضر هذا الوطن ومستقبله، والقاطرة الحقيقية للجمهورية الجديدة نحو مستقبل أفضل لوطننا الغالي، مضيفا: نمتلك جيل قادر علي قيادة سفينة الوطن نحو مستقبل أفضل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.