الخميس، 11 يوليو 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد صبور: صفقة رأس الحكمة تضيف 8 ملايين سائح لمصر

المهندس أحمد صبور

المهندس أحمد صبور

إسلام التمساح

قال المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة الأهلي صبور للتطوير العقاري، اعتمدت تغييرات جذرية داخل الشركة في الفترة السابقة، لهيكلة العمل وتطويره في الفترة المقبلة.


وأضاف صبور، أن الشركة تستهدف 30 مليار جنيه مبيعات بـ 2024، مضيفاً " أننا مرتاحين لمستقبل التطوير العقاري في مصر"، ونعمل للتوسع في السعودية وعمان من خلال تصدير خبرات الأهلي صبور للخارج.

وأشار صبور، إلى أن أهم مراكز القوة لتطوير رأس الحكمة، هي قدرتها علي جذب 8 ملايين سائح جديد يضافوا إلي السائحين في مصر.

وأوضح «صبور» أن القطاع العقاري مر بالعديد بالأزمات مما أثر علي سياسية الشركات العقارية، مشيراً إلى أن الشركات بدأت تغير ثقافتها لمواكبة الصدمات والتوسع في الخارج لتصدير خبراتنا خارج مصر، موضحاً أن الشركات العقارية لديها خبرة كبيرة في المجتمعات العمرانية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، أن الشركة في طريقها للحصول على تمويلات تتخطي 1.7 مليار جنيه، فيما قد حصلت الأهلي صبور للتطوير العقاري، إن شركة الأهلي صبور على 864 فدانا في مشروع رأس الحكمة بالساحل الشمالي، باستثمارات تتخطى 100 مليار جنيه.


يعد مشروع رأس الحكمة من أكبر الصفقات في تاريخ مصر، باعتباره أكبر استثمار أجنبي ونقطة فارقة في الاستثمار والاقتصاد في العام الجاري، وذلك لتوفيره عملة صعبة وسيولة دولارية تدعم اقتصاد مصر من خلال سد الفجوة التمويلية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.