الجمعة، 09 أغسطس 2024

02:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة، تفاصيل اجتماع مسؤولي الزمالك مع لاعب الأهلي في الشيخ زايد

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

مصطفي غطاطي

A A

يستعد مسؤولي نادي الزمالك لإبرام العديد من الصفقات الجديدة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعتبر أهم المراكز التي يرغب القلعة البيضاء في تدعيمها هو مركز المهاجم.

ويرغب الفارس الأبيض في ضم اللاعب أحمد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي السابق وسيراميكا كليوبترا الحالي في الميركاتو المقبل.

وعلم موقع الجمهور بالجلسة التي أجتمع فيها مسؤولو نادي الزمالك مع الكابتن ياسر ريان ونجله أحمد في منزل الكابتن بالشيخ زايد.

 ورحب أحمد ياسر ريان بالانتقال إلي صفوف الأبيض، خاصة بعدما تضاءلت فرصة عودته مرة أخري إلي النادي الأهلي، واتفق الزمالك مع اللاعب علي إنهاء المفاوضات مع إدارة نادي سيراميكا كليوبترا خلال الفترة المقبلة .

كما اتفق الزمالك علي المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب حال انتقاله إلي القلعة البيضاء، وأيضا بالمميزات التي سيحصل عليها حال فوزه وتتويجه بكأس السوبر الأفريقي والبطولة الكونفدرالية أو حتي بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم المقبل رفقة الفارس الأبيض.

وشارك أحمد ياسر ريان في 24 مباراة هذا الموسم مع فريق سيراميكا كليوبترا ، أحرز خلالهما 8 أهداف.

«صحته حلوة»، لماذا يريد مدرب الزمالك التعاقد مع أحمد ياسر ريان؟

وفي وقت سابق، تمنى مدرب نادي الزمالك جوزيه جوميز بشدة التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا، وذلك عندما سُئل خلال مقابلة تليفزيونية في الأيام الماضية حول المهاجم الذي يرغب في ضمه من الدوري المصري الممتاز.

وأشاد جوزيه جوميز بما يقدمه أحمد ياسر ريان مع فريقه هذا الموسم، مؤكدًا أن اللاعب يمتلك قدرات هجومية جيدة وبنية جسدية رائعة، إضافة إلى قدرته على تسجيل الأهداف.

وأكد مدرب الزمالك أنه يتمنى تعاقد النادي مع أحمد ياسر ريان، معتبرًا أنه سيكون إضافة قوية للفريق.

مشوار أحمد ياسر ريان مع القلعة الحمراء

تم تصعيد اللاعب إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موسم 2017/ 2018 ، وشارك في هذا الموسم بـ5 مباريات، منهم مباراة واحدة في بطولة كأس مصر، و4 مباريات في بطولة الدوري، ثم شارك اللاعب في الموسم الذي يليه في مباراة واحدة فقط في كأس مصر صنع من خلالها هدف وحيد.

ورحل أحمد ريان إلى نادي الجونة موسم 2018/ 2019 على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف، حيث نجح أحمد ريان مع الجونة وسجل 13 هدفا في 42 مباراة ونجح في صناعة هدفين فقط.

وانتقل بعدها إلى فريق سيراميكا كليوباترا ونجح فى إثبات نفسه وخاض مسيرة رائعة توجت بالفوز ببطولة كأس الرابطة على حساب المصري البورسعيدي.

  

بطولات أحمد ياسر ريان مع الأهلي

حصل اللاعب علي بطولة الدوري المصري مع النادي الأهلي موسم 2017-2018 ، وأيضا حصل علي بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020-2021.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.