الجمعة، 09 أغسطس 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوم الجمعة 27، نهائي القرن يتجدد بين الأهلي والزمالك (تفاصيل)

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

محمود عبدالرحيم

A A

يتنظر عشاق ومحبي الكرة المصرية والعربية، وخاصة جماهير الأهلي والزمالك، مباراة القمة، والتي ستجمع الفريين في نهائي كأس السوبر الأفريقي والذي تستضيفه المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة 27 سبتمبر القادم.

ويتجدد نهائي القرن الثاني بين قطبي الكرة المصرية (الأهلي والزمالك) في مباراة من العيار الثقيل لتحديد بطل القارة السمراء.

بطوبة كأس السوبر الأفريقي

ويقام نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي من مباراة واحدة كل عام بعد انتهاء بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، وتجمع البطولة بين بطل دوري الأبطال وبطل الكونفدرالية لتحديد هوية بطل القارة بشكل عام.

طريق الفريقين لنهائي السوبر الأهلي

وتأهل الأهلي لنهائي كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 بعد الفوز على الترجي التونسي في نهائي البطولة بنتيجة 1-0 في مجموع اللقاءين.

وتأهل نادي الزمالك لنهائي كأس السوبر الإفريقي بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على نهضة بركان في نهائي البطولة بنتيجة 2-2 في مجموع اللقاءين، وذلك بأفضلية احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض.

هل يحقق الزمالك اللقب الأفريقي أم «قاضية الأهلي» تنتصر مجددا

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق اللقب الأفريقي ونسيان سيناريو الهزيمة من الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 في كابوس «القاضية ممكن» الذي يطارد الأبيض في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

فيما يسعى الأهلي لتحقيق اللقب والفوز بمباراة «القرن» الثانية بعد الفوز في نهائي القرن الأول، بنهائي دوري الأبطال على حساب الزمالك بهدفين لهدف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الافريقي

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر القادم في المملكة العربية السعودية، حسبما أعلن موسم الرياض أمس بالتعاون بين إم بي سي وبي إن سبورت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.