الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام عبري: إصابة محمد الضيف فى هجوم إسرائيلي استهدف خان يونس

قطاع غزة

قطاع غزة

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وسائل إعلام عبرية نقلًا عن مسؤولين، اليوم السبت، إن الغارة الإسرائيلية التي استهدفت مخيمات النازحين في خان يونس جنوب القطاع، كانت تستهدف محمد الضيف قائد الجناح العسكري بحركة حماس.

وزعمت وسائل الإعلام العبرية حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن هدف الغارة الإسرائيلية الأخيرة على مخيمات النازحين في خان يونس هو محمد الضيف قائد الجناح العسكري في حركة حماس، موضحًة أن الضيف كان مختبئًا في مكان يقع قرب المناطق الإنسانية غرب مدينة خان يونس.

وأضافت وسائل الإعلام الإسرائيلية حسبما أوضحت القاهرة الإخبارية، أن محمد الضيف القائد العسكري في حماس، أصيب بجروح خطيرة للغاية خلال الهجوم الإسرائيلي على مخيم خان يونس جنوب قطاع غزة.

غارة إسرائيلية على مخيمات خان يونس

وأعلن مكتب الإعلام الحكومي في قطاع غزة، اليوم السبت، عن قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة كبيرة بقصف مخيمات النزوح في منطقة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال المكتب الإعلامي في بيان، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة كبيرة بقصف خيام النازحين في مخيم خان يونس، ما أسفر عنه إصابة 100 شهيد وجريح.

وكان الاحتلال الإسرائيلي قد نفذ مجزرة في حي تل الهوى، وفي أحياء مدينة غزة ومخيمات الوسطى، والتي راح ضحيتها أكثر من 100 تقريبًا.

وأوضحت وسائل إعلام فلسطينية عن شهود عيان في منطقة خيام النازحين في خان يونس جنوب قطاع غزة، أن المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في مواصي خان يونس جنوب القطاع قولهم، أن سلسلة غارات عنيفة من طائرات إف - 16 استهدفت مخيم النازحين غرب المدينة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.