الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تل الهوى، الاحتلال ينفذ مجزرة جديدة فى خان يونس تسقط 100 شهيد

قطاع غزة - أرشيفية

قطاع غزة - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قال مكتب الإعلام الحكومي في قطاع غزة، اليوم السبت، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة كبيرة بقصف مخيمات النازحين في منطقة النُّص بمدينة خان يونس، والتي خلفت ورائها أكثر من 100 شهيد وجريح.

وأوضح المكتب الإعلامي، في بيان له، أن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة كبيرة بقصف خيمات النازحين في منطقة النص بخان يونس جنوب قطاع غزة، والتي خلفت ورائها أكثر من 100 شهيد وجريح، بينهم أفراد من الدفاع المدني، كحصيلة أولية.

وأضاف المكتب، أن الطواقم الإغاثية مازالت تنتشل عشرات الشهداء والجرحى حتى هذه اللحظة من مكان القصف والاستهداف، حيث تأتي المجزرة بالتزامن مع عدم وجود مستشفيات تستطيع استقبال هذا العدد الكبير من الشهداء والجرحى، وبالتزامن مع تدمير الاحتلال للمنظومة الصحية في قطاع غزة.

وتأتي المجزرة، بعد أن نفذ الاحتلال مجزرة أخرى في حي تل الهوى، وفي أحياء مدينة غزة ومخيمات الوسطى، والتي راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد، ما يرفع أعداد الشهداء بشكل متلاحق ومتسارع.

وأدان مكتب الإعلام، المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، والمجازر المستمرة بحق المدنيين، إلى جانب إدانتهم للإدارة الأمريكية التي ساندت إسرائيل في الإبادة الجماعية التي ينفذها الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وحمل مكتب الإعلام الحكومي، في بيانه، الاحتلال الإسرائيلي، والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن استمرار المجازر الجارية في قطاع غزة ضد المدنيين، مطالبًا المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المختلفة، وكل دول العالم بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي وعلى الإدارة الأمريكية لوقف الحرب على قطاع غزة، وإيقاف ما وصفه البيان بشلال الدم المتدفق داخل القطاع.

مجزرة تل الهوى

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد نفذت أمس الجمعة، مجزرة استهدفت خلالها منطقة تل الهوى ومنطقة الرمال الجنوبي والصناعة في مدينة غزة، بعد انسحاب جزئي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن الدفاع المدني في غزة، عن انتشال ما يزيد عن 60 جثة لشهداء بمنطقة الصناعة بتل الهوى، موضحًا، أنه جرى انتشال جثث عائلات بأكملها استشهدت في تل الهوى إثر القصف الإسرائيلي، إلى جانب جثث لازالت تحت الأنقاض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.