الجمعة، 09 أغسطس 2024

04:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تراجع «الجديدة» 250 ألف جنيه، أسعار السيارات المستعملة اليوم في مصر

أسعار السيارات المستعملة اليوم

أسعار السيارات المستعملة اليوم

شهيرة أحمد

A A

أسعار السيارات المستعملة اليوم، شهدت أسعار السيارات المستعملة في مصر انخفاضًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية، وذلك بالتزامن مع تراجع أسعار بعض الموديلات الجديدة بنحو 250 ألف جنيه. 

سوق السيارات في مصر

ويعود هذا الانخفاض إلى ثبات سعر الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي في التعاملات البنكية، مما أدى إلى انخفاض أسعار السيارات الجديدة، وبالتالي انعكس ذلك على أسعار السيارات المستعملة.

انخفاض أسعار السيارات المستعملة

وبحسب خبراء في سوق السيارات، فإن الانخفاض في أسعار السيارات المستعملة شمل مختلف الموديلات والفئات، حيث تراوحت نسب الانخفاض ما بين 10% إلى 20%. 

وأوضح الخبراء أن هذا الانخفاض يمثل فرصة جيدة للمواطنين الراغبين في شراء سيارة مستعملة بسعر مناسب.

سيارات مستعملة

أسعار السيارات المستعملة في مصر 2024

وفي هذا السياق يرصد موقع «الجمهور الإخباري» من خلال السطور التالية، أسعار السيارات المستعملة في السوق المصرية خلال الفترة الأخيرة، على المواقع الإلكترونية المتخصصة في يع السيارات، وجاءت على النحو التالي:

سعر سيارة لادا اوكا موديل 2000 في سوق المستعمل

تتوفر سيارة لادا اوكا موديل 2000 في سوق السيارات المستعملة في مصر، بمتوسط سعر يبدأ من 65 ألف جنيه، ويتوقف السعر حسب حالة السيارة وسنة الصنع.

سعر سيارة شيفروليه سبارك موديل 2009 في مصر

وتتوفر سيارة شيفروليه سبارك موديل 2009 في مصر بسوق السيارات المستعملة، بسعر يبدأ من 180 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة.

سعر سيارة بي إم دبليو 316 موديل 1995

تتوفر سيارة بي إم دبليو 316 موديل 1995، في سوق السيارات المستعملة، بمتوسط سعر يبدأ من 200 ألف جنيه، ويختلف السعر يختلف حسب حالة  السيارة.

أرخص سيارة مستعملة

سيارة فيات شاهين

تتراوح أسعار سيارة فيات شاهين في سوق السيارات المستعملة، بين 78 و100 ألف جنيه، بداية من موديل 2004، ويتوقف السعر حسب حالة السيارة الفنية وسنة الصنع.

سيارة سيات أبيزا

تتباع  سيارة سيات أبيزا في سوق السيارات المستعملة، بأسعار تتراوح بين 75 و100 ألف جنيه، ويتوقف السعر حسب حالة السيارة وسنة الصنع.

سيارة سوزوكي ماروتي

وتبرز سيارة سوزوكي ماروتي في سوق السيارات المستعملة بمصر، بمتوسط سعر 85 ألف جنيه، ويتوقف السعر حسب حالة السيارة وسنة الصنع، بدءًا من موديلات 1997، وتتميز بأنها موفرة في استهلاك الوقود.

أسعار السيارات في مصر

سيارة فيات 128

وتتوفر السيارة فيات 128 في سوق السيارات المستعملة عبر المواقع الإلكترونية في مصر، المتخصصة في بيع وشراء السيارات بأسعار تبدأ من 28 وحتى 80 ألف جنيه لموديلات من 1973 وحتى 2008.

سيارة كيا برايد

تتاح سيارة كيا برايد موديل 1999 في سوق المستعمل بمتوسط سعر يبدأ من 110 ألف جنيه، ويتوقف السعر على حالة السيارة وسنة الصنع.

سيارة اسبرانزا A113 

يصل متوسط سعر سيارة اسبرانزا A113 موديل 2012 في سوق السيارات المستعملة في مصر، نحو 190 ألف جنيه، مع اختلاف السعر حسب الحالة الفنية للسيارة.

سيارة سكودا فيفوريت

تتوفر في سوق  السيارات المستعملة، سيارة سكودا فيفوريت، موديل 1994، باللون الأزرق الداكن، بسعر يبدأ من 50 ألف جنيه، وذلك يتوقف على حالة السيارة.

سيارة دايهاتسو شاريد

تأتي سيارة دايهاتسو شاريد موديل 1984 في مصر، باللون الأزرق الداكن، وبسعر يبدأ من 60 ألف جنيه، بحسب حالة السيارة.

سيارة بيجو 504

تتوفر سيارة بيجو 504 موديل 1974، وبسعر يبدأ من 67 ألف جنيه،  باللون الأبيض، ويتوقف السعر على حسب حالة السيارة.

سيارة جيلي إمجراند 7

يصل متوسط سعر سيارة جيلي إمجراند 7 موديل 2015 في سوق السيارات المستعملة في مصر، نحو 200 ألف جنيه، مع اختلاف السعر حسب الحالة الفنية للسيارة.

 أسعار السيارات في مصر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.