الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسان العربي يطمئن جمهوره: أنا بخير وبشكر كل اللي سأل عني (خاص)

حسان العربي

حسان العربي

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان حسان العربي، عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضه لها خلال الفترة الماضية وخضوعه لعملية منظار في القولون، وخسارته الكثير من الوزن.

حسن العربي: بشكر كل اللي سأل عني، أنا بخير

وقال حسان العربي، في تصريحات لـ “الجمهور”، إنه غادر المستشفى عقب إجراء العملية، لأنه كان يشعر باضطرابات في القولون، ولكنه تحسن الآن، وأصبحت حالته أفضل بكثير عن الفترة الماضية، موضحًا، بشكر كل اللي سأل عني وأنا دلوقتي بخير.

آخر أعمال حسان العربي

يذكر أن الفنان حسان العربي، شارك في بطولة مسلسل المداح الجزء الرابع، بطولة حمادة هلال وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا سمير وعفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث مسلسل «المداح» الجزء الرابع، حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسًا على عقب.

وجاء الموسم الرابع بمشاركة النجمين فتحي عبدالوهاب ومحمد دياب، المنضمين حديثًا لأبطال العمل، إضافة إلى أبطال الأجزاء الماضية الذين لم تنته أدوارهم في أحداث العمل، مثل هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسى.

مسلسلات رمضان 2024

وشارك أيضًا في بطولة مسلسل جودر، وهو من بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور وشيري عادل ووليد فواز وسامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين مقرر إعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة، ومن إنتاج شركتي ميديا هب «سعدي - جوهر» وأروما استديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ويظهر ياسر جلال خلال أحداث المسلسل بشخصية شهريار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.