الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسين السيد لـ «الجمهور»: الزمالك لا يمانع مواجهة الأهلي في السعودية

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد كامل

A A

كشف حسين السيد، عضو مجلس إدارة الزمالك، موقف الأبيض من خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والمقرر إقامته يوم 27 سبتمبر المقبل.

وكان الإعلامي إبراهيم فايق، أعلن أن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ستقام في المملكة العربية السعودية، على أن يكون النقل التليفزيوني بتعاون وبث مشترك علي MBC MASR و bein sborts.

وقال حسين السيد، في تصريحات خاصة لموقع الجمهور: “مباراة السوبر الإفريقي تختلف كثيراً عن مباراة الدوري المصري”.

وأضاف: “مباراة السوبر الإفريقي تقام تحت إدارة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وليست تنظيم الاتحاد المصري، ولذلك لا توجد أي أزمة في خوض المباراة في المملكة العربية السعودية”.

الأهلي بطل إفريقيا الزمالك يفوز بـ الكونفدرالية

وفاز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، بعدما تغلب على الترجي التونسي في النهائي.

كما نجح الزمالك في التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حرم نهضة بركان المغربي من التتويج باللقب.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك إفريقيا

تقابل الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في البطولات الإفريقية في 10 مباريات، بواقع 9 في دوري أبطال إفريقيا ومرة واحدة في السوبر الإفريقي 

على مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا، لم ينجح نادي الزمالك الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي طوال تاريخ مواجهاتهم في البطولة، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في ست مباريات مقابل ثلاثة لقاءات حسمها التعادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنول