الجمعة، 09 أغسطس 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يستقر على رئيس قناة النادي بعد إعادة الهيكلة (خاص)

قناة الأهلي

قناة الأهلي

محمود عبدالرحيم

A A

استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رئيس قناة النادي خلال الفترة القادمة بعد توجيه الشكر إلى شركة «بريزنتيشن لايف» والقائمين عليها لما بذلوه من جهد طوال فترة حصولهم على حقوق إدارة القناة.

وبحسب مصدر أكد لـ «الجمهور»: أن جمال جبر المسؤول عن المنظومة الإعلامية، الأوفر حظا بتولي مهمة رئاسة قناة النادي خلال الفترة القادمة وذلك بهدف تطوير القناة ومواكبة التطورات والأحداث الحالية بما يليق باسم القلعة الحمراء.

 شركة "پريزنتيشن لايڤ" الوكيل الإعلاني الحصري لقناة الأهلي حتى 2029.

ونجحت شركة "پريزنتيشن لايڤ"، في الحصول على حقوق الإعلانات والتعاقد مع قناة النادي الأهلي لتصبح الوكيل الإعلاني الحصري للقناة، حتى عام 2029.

ونشر سيف الوزيري، على صفحته الشخصية عبر «فيس بوك»: شركة “پريزنتيشن لايڤ” التابعة لشركة استادات للاستثمار الرياضي هي الوكيل الإعلاني الحصري لقناة الأهلي حتى 2029.

الأهلي يعلن تطوير مجلة النادي

وقرر مجلس إدارة الأهلي في وقت سابق تطوير «مجلة الأهلي» وإطلاقها إلكترونيًّا بهدف توحيد الخطاب الإعلامي للنادي ومواكبة التحول الرقمي في كل أندية العالم والوصول إلى أكبر قاعدة من جماهير الأهلي حول العالم بأكثر من لغة بالإضافة إلى تعزير التكامل بين المنصات الإعلامية للنادي والحفاظ على الإرث التاريخي  لمجلة النادي التي صدرت ورقية قبل 50 عامًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.