الخميس، 08 أغسطس 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضمن مشروع ليالي مصر، أسعار حفل «كايروكي» اليوم في الإسكندرية

فرقة كايروكي

فرقة كايروكي

ياسمين شهاب

A A

تحيي فرقة كايروكي الغنائية بقيادة المطرب أمير عيد، حفلًا غنائيًا، مساء اليوم السبت، بمحافظة الإسكندرية، وذلك ضمن فعاليات مشروع ليالي مصر.

أسعار تذاكر حفل كايروكي بالإسكندرية

وأعلنت منصة «تذكرتي»، أسعار تذاكر حفل فرقة كايروكي الغنائية، وطرحت الشركة التذاكر بأسعار تبدأ من 450 جنيهًا للفرد، فيما بلغ سعر تذكرة الفئة Fan Pit مبلغ 850 جنيهًا.

وتقام حفل فرقة كايروكي، ضمن حفلات مشروع ليالي مصر، على ستاد الأكاديمية البحرية بمنطقة أبو قير بمحافظة الإسكندرية، وتقدم الفرقة العديد من الأغاني المشهورة لهم والتي يتفاعل معها الجمهور بقوة, منها: السكة شمال في شمال، القلب يا ناس اشتكى، وغيرها.
حفل فريق كايروكي في مهرجان دقة التونسي

وكانت فرقة كايروكي الغنائية، أحيت حفلًا غنائيًا مميزًا، شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، يوم الأربعاء الماضي، ضمن فعاليات مهرجان دقة الدولي في تونس.

وبدأ الفنان أمير عيد، حفل مهرجان دقة الدولي في تونس، بأغنية سيجارة جابت جوان، وسط تفاعل الجمهور معه، وقدم أيضًا أغنية صوت الحرية، والتي قام خلالها برفع علم دولة تونس، أثناء غنائه الأغنية، وسط هتافات عالية من الجمهور باسم تونس.

ورفع أحد الحاضرين في حفل كايروكي بتونس علم دولة فلسطين، وذلك تضامنًا منه مع الشعب الفلسطيني والذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 9 أشهر، أسفرت عن سقوط اكثر من 100 ألف شخص ما بين شهيد ومصاب.

فريق ديسكو مصر

يُذكر أن فريق «ديسكو مصر»، من أشهر تجارب الموسيقى الإلكترونية في وسط «الإندي سين» بمصر، ويضم الثلاثس مصطفى الشريف وعمرو عماد، وشادي وصفي، واشتهر الفريق بتقديمه "ميكسات" المزيكا الإلكترونية لأشهر الأغاني العربية، ومن أبرز أعماله «كيفي كدا»، «أحلى واحدة»، «مشاكس».

ومن ناحية أخرى، تواصل كايروكي تصوير ألبوم جديد برفقة النجم أمير عيد، ومن المقرر أن تقوم بغناء باقة من أحدث أغانيها خلال هذا الحفل مع فريق ديسكو مصر.
 

وفي سياق متصل، أحيت فرقة كايروكي، حفلًا غنائيًا يوم 27 أبريل الماضي بمدينة إسطنبول التركية، وذلك ضمن جولاتها الغنائية في أوروبا التي أجرتها في الفترة من 2 لـ11 مايو الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.