الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرقة كايروكي تحيي حفلاً غنائيًا في تونس الشهر القادم

 فريق كايروكى

فريق كايروكى

مصطفى شلي

A A

قرر فريق كايروكى، بأن يحيي حفلاً غنائيًا يوم 3 يوليو الشهر القادم في تونس، ومن المتوقع بأن يقدم باقة متنوعة من أغانيهم القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

 فريق كايروكى

حفل فرقة كايروكي في الأردن 


وفي وقت سابق، قد نظم أعضاء فرقة هيئة تنشيط السياحة الأردنية، حفل غنائيا ضخما لفرقة «كايروكي»، جمهورهم من الأردن والوطن العربي مساء الجمعة 31 مايو 2024، ذلك بتنظيم من جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية، لأول مرة في عمان.

ويفتتح الحفل الجماهيري الأول لـ«كايروكي»، الذي يقام في نادي البشارات للجولف في عمان الفرقة الأردنية «اوكتاف»، التي تعمل على إعادة إحياء الموروث الموسيقي والثقافي عن طريق دمج الأغاني الفولكلورية الشعبية بموسيقى وتوزيع عصري مع المحافظة على الكلام واللحن.
وتأتي هذه الفعالية، ضمن برنامج سياحي ثقافي فني جديد لهذا العام، يهدف إلى استقطاب السياح المحليين والدوليين للاستمتاع بمجموعة من الفعاليات الفنية، التي تستمر حتى نهاية العام الحالي، بحسب جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن.

وفرقة «كايروكي» التي بدأت مسيرتها عام 2003 تتألف من خمسة أعضاء، حققت شهرة واسعة بفضل بساطة كلماتها وتنوع توزيعها الموسيقي الغني والقريب من عقول الشباب، والمعروفة أيضا بالتعبير بالكلمات عن واقعهم ودعوتهم للتفكير والتغيير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.