الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جمال من نوع خاص، إلهام شاهين تروج للسياحة في مصر (صور)

إلهام شاهين

إلهام شاهين

لينا غالي

A A

حرصت الفنانة إلهام شاهين، الترويج لمصر الحبيبة،وذلك أثناء تواجدها في أحد المناطق الساحلية، خلال إجازتها الصيفية.

ونشرت إلهام شاهين، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مجموعة من الصور قائلة: «مصر أجمل بلد في الدنيا بجمال بحرها ونيلها وآثارها وتاريخها.. وخفة دم شعبها وطيبة ناسها.. في كل مكان حاجة حلوة وطاقة إيجابية وجمال من نوع خاص».

وأضافت: «ربنا يحافظ على بلدنا و يحميها من كل شر.. ويسعد أهلها ومحبينها وكل اللي يزورها.. أجمل سياحة في الساحل الشمالي في مصر أم الدنيا».

الهام شاهين تكشف سبب تأجيل تصوير فيلم الحب كله 

ومن جانب آخر، كشف الفنانة إلهام شاهين، عن سبب تأجيل تصوير فيلم "الحب كله"، المقرر أن يبدأ تصويرة خلال الفترة الحالية.

وقالت إلهام، في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، أنها لم تعلم متى يعود تصوير فيلم "الحب كله"، مؤكده ان توقف العمل خارج عن إرادتها، ويأتي ذلك بسبب انشغال بعض الزملاء بأعمال آخرى.

فيلم "الحب كله" بطولة إلهام شاهين، ومجموعة كبيرة من ألمع نجوم  الفن، تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، إنتاج شريف مندور.

مسلسل الفريدو 

جدير بالذكر إلهام شاهين، حققت مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمها بطولة حدوتة ألفريدو، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، وبمشاركة كل من أحمد فهمي واما، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي وآخرين.

تناول مسلسل ألفريدو قصة فريد، الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.