الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد فسخ تعاقده مع ماينز بسبب دعمه لغزة، محكمة ألمانية تنصف أنور الغازي

 أنور الغازي

أنور الغازي

منصور مجاهد

A A

أعلنت محكمة العمل الألمانية بطلان قرار فسخ عقد أنور الغازي مع نادي ماينز بسبب دعمه للقضية الفلسطينية منذ 3 أشهر، وأمرت المحكمة النادي بإعادته كلاعب ودفع راتبه ومكافآت أخرى تبلغ قيمتها حوالي 1.5 مليون يورو.

الغازي على قرار فسخ العقد من ماينز 

وطعن الغازي على قرار فسخ العقد، لتنظر محكمة العمل الألمانية في القضية، قبل أن تحكم ببطلان فسخ العقد، مؤكدة أن قرار ماينز كان باطلًا، لذا فإن أنور الغازي يعد لاعبًا في صفوف ماينز من الناحية القانونية، حيث يتبقى له عام في عقده.

كما أقرت المحكمة بحصول الغازي على مليون و700 ألف يورو منذ فسخ عقده في 3 نوفمبر الماضي.

وكان أنور الغازي ضمن اللاعبين الأوائل، الذين تضامنوا مع القضية الفلسطينية منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في أكتوبر الماضي.

أنور الغازي ينضم إلى ماينز بعقد لمدة موسمين

أنور الغازي انضم إلى ماينز في صيف عام 2022، قادمًا من أيندهوفن الهولندي، بعقد لمدة موسمين، أي حتى صيف 2025.

وفوجئ الغازي بفسخ ماينز لعقده مع النادي في نوفمبر 2023، بعد إظهار اللاعب تضامنه مع فلسطين.

فسخ تعاقد "أنور الغازي"

قرر نادي ماينز الألماني فسخ تعاقده مع اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية "أنور الغازي" بعد منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي علق فيها بشأن الحرب في غزة، مشيرًا إلى أنه "يجب ألا نقف صامتين في ظل الأحداث في غزة يجب أن نوقف الحرب والقتل فوراً".


أول رد فعل من الغازي بعد قرار إيقافه

رد "أنور" على قرار فسخ تعاقده بتدوينه عبر "أكس" قال فيها:" قف مع الحق، حتى لو ستقف وحيدا. خسارة مصدر رزقي لا شيء مقارنة بالجحيم الذي يعيشه الأبرياء والمستضعفون في غزة  "أوقفوا القتل".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.