الأربعاء، 07 أغسطس 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت، البث المباشر مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري نايل 2024

البث المباشر مباراة الأهلي ضد بيراميدز

البث المباشر مباراة الأهلي ضد بيراميدز

حسين العجيلي

A A

يلا شوت، البث المباشر مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في الدوري المصري نايل 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي و بيراميدز، مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 14 لبطولة الدوري المصري نايل 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر، مشاهد مباراة بيراميدز ضد الأهلي في الدوري المصري نايل 2024

الأهلي وبيراميدز، لديهما مواجهات عديدة من قبل، وعادة ما تتسم بالندية والحماس، حيث التقيا من قبل في 14 مواجهة منذ تغيير اسم بيراميدز إلى الأسيوطي، حقق الأهلي الفوز في 6 مباريات، مقابل 5 فوز لفريق بيراميدز، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل بين الفريقين.

شاهد لقاء الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري نايل اليوم

الأهلي يدخل مباراة بيراميدز اليوم، وهو في المركز الثاني، برصيد 57 نقطة، جمعها خلال 23 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، تمكن من الفوز في 18 مواجهة، وتجرع الهزيمة في مباراتين، فيما تعادل في 3 مباريات، أحرز لاعبو المارد الأحمر 54 هدفًا، بينما استقبلت الشباك الحمراء 20 هدفًا، ويمكنكم متابعة اللقاء، عبر خدمة بث مباشر، مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري نايل.

حصريًا، مشاهدة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز

في المقابل، يخوض بيراميدز مواجهة اليوم أمام الأهلي، وهو محتلا المركز الأول، في صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري نايل، برصيد 68 نقطة، جمعها من 27 مباراة، حقق الفوز في 12 مواجهة، وتجرع الهزيمة في لقاء وحيد،  انتهت 5 مباريات بالتعادل، أحرز لاعبو السماوي 49 هدفًا، واستقبلت شباكهم 17 هدفًا.

لايف، مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري نايل بدون تقطيع

صراع الأهلي ضد بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بلغ أشده، حيث لم يتمكن النادي الأهلي من توجيه تركيزه الكامل نحو بطولة الدوري العام، بسبب ارتباطاته الإفريقية، الأمر الذي تسبب في تأجيل مباريات عديدة للمارد الأحمر، قبل أن يعود مجددًا بعد التتويج بالأميرة السمراء، ليبدأ مشوار الحفاظ على لقبه المحلي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري نايل 2024؟

أما بيراميدز، بات بحاجة ماسة إلى تأكيد هيمنته على مسابقة الدوري هذا الموسم، بفوزه على الأحمر في لقاء اليوم، الذي يجعله قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقبه الأول عبر تاريخه.

بيراميدز، حاله مختلف تمامًا عن الأهلي، حيث ودع المنافسات الإفريقية مبكرًا من دور المجموعات، وكان ليده وقت كافي للتفرغ لمنافسات الدوري الممتاز، والذي انتهى بتصدره للمسابقة المحلية، ويواجه الأهلي مساء اليوم من أجل التأكيد على الصدارة.

من المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة بيراميدز بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وعمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: امام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات ووسام أبو على وطاهر محمد طاهر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.