الخميس، 08 أغسطس 2024

04:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مش هتفصل منك، أفضل 5 طرق لإطالة عمر بطارية الآيفون

بطارية الآيفون

بطارية الآيفون

نورهان عبدالعزيز

A A

يرغب العديد من مستخدمي الآيفون المحمول في إطالة عمر البطارية، خاصةً أن هواتف التفاحة الأغلى في العالم تنفد بطاريتها بشكل سريع، نظرًا لأن برامجها تستهلك كميات كبيرة من الشحن.

ويمكننا إطالة عمر بطارية الآيفون من خلال اتباع العديد من النصائح بدايةً من إيقاف تشغيل المساعد الذكي وصولًا لتقليل استخدام الهاتف، حسبما أعلن العديد من المواقع الأجنبية.

تعرف إلى الأيفون الأكثر مبيعاً

1- إلغاء إشعارات الهاتف

يجب إلغاء إشعارات الهاتف، إذ تستهلك كمية كبيرة من الشحن وتؤدي إلى تلف البطارية بشكل سريع، فيمكننا إلغاء إشعارات جميع التطبيقات، سواء فيسبوك أو واتساب أو إنستجرام.

2- إيقاف تشغيل المساعد الذكي Siri 

يعتبر المساعد الذكي Siri من أكثر التطبيقات التي تستهلك كميات كبيرة من شحن البطارية، إذ يؤدي إلى نفاد عمر البطارية بسرعة كبيرة، ويمكننا إلغاء تفعيل الخاصية من خلال الدخول إلى الإعدادات والضغط على إيقاف تشغيل خيار المساعد الذكي.

6 نصائح من أجل تصوير أفضل بكاميرا الآيفون

3- استخدام شحن البطارية المحسن

يساعد شحن البطارية المحسن على بقاء البطارية مشحونة لفترة طويلة، إذ تحتفظ بشحنها، وتوجد في إصدار (IOS 13) وجميع الإصدارات الحديثة.

4- خفض سطوع الشاشة

يعتبر سطوع الشاشة من العوامل التي تؤدي إلى نفاد شحن البطارية بشكل سريع، إذ يستهلك مساحة كبيرة من الشحن، ومن ثم الحاجة إلى شحن الهاتف بشكل متواصل مما يضر بعمر البطارية.

5 تقليل استخدام الهاتف

بطارية ايفون 13 برو ماكس

يلزم استخدام الهاتف على فترات متباعدة للحفاظ على شحنه أطول وقت ممكن، علاوة على إلغاء جميع التطبيقات غير المستخدمة، نظرًا لأنها تستهلك كميات كبيرة من الشحن وتؤدي إلى نفاذ البطارية في الحال.

كيفية شحن الهاتف المحمول بطريقة صحيحة

ويلزم التأكد من أن حرارة الهاتف ليست مرتفعة ولا منخفضة، حتى نضمن شحن «الموبايل» بسرعة كبيرة، ويجب أيضًا عدم استعمال الهاتف عند عملية الشحن، حتى لا نستهلك البطارية، ومن ثم نفادها.

كيف تستبدل بطارية هاتف الايفون 4S | اصنع

يجب شحن الهاتف من قابس الحائط نفسه والابتعاد عن الشحن من خلال الحاسوب أو السيارة، مع أهمية استخدام الشاحن الأصلي وعدم الاعتماد على الوصلات المختلفة، فكل هذه الطريق تساعد على شحن الهاتف بسرعة فائقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.