الخميس، 04 يوليو 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بهذه الحيلة، اشتري أحدث إصدارات الآيفون بأقل سعر؟

هواتف الآيفون

هواتف الآيفون

نورهان عبدالعزيز

أسدلت شركة «آبل» الستار عن خطتها الجديدة 2024 والتي تجني من ورائها مكاسب مهولة تصل إلى مليارات الدولارات، لزيادة أرباحها واستمرار تواجدها في المركز الأول متفوقة على باقي شركات التكنولوجيا.

«آبل» تشجع مستخدمي الآيفون على استبدال هواتفهم 

تتمثل خطة «آبل» الجديدة في تشجيع مستخدمي الآيفون على استبدال قيمة هواتفهم المحمولة وتغيرها إلى الإصدارات الحديثة، لتعزيز عملية البيع والشراء.

وعلى سبيل المثال، يمكننا استبدال هاتف آيفون 14 برو ماكس بمقابل 630 دولار أمريكي، واستبدال آيفون 14 بسعر يصل إلى 370 دولار أمريكي، مما يشجع المستخدمين على بيع وشراء هواتف ذات إصدارات حديثة.

وتبدأ آبل في تنفيذ هذه الخطة اعتبارًا من غدًا الاثنين الموافق 20 مايو 2024، حيث نشرت آبل قائمة كاملة بقيمة استبدال كل هاتف، لمحاولة جذب أكبر عدد من المستخدمين.

تقليص حجم هواتف الآيفون 2025

وتدرس شركة «آبل» تقليص حجم هواتفها الآيفون، حيث ترغب الشركة في إحداث تغييرات جذرية في النسخ الجديدة من الهواتف الأغلى في العالم.

وترغب الشركة المُصنعة في جعل هواتف الآيفون أكثر رشاقة، لتسهيل التعامل معها ووضعها في أي مكان سواء في الجيب أو في المحفظة، حسبما أعلن موقع The information.

وتأمل «آبل» في تطبيق هذه الفكرة على هواتف آيفون 17، نظرًا لأن هواتف آيفون 16 على وشك الإصدار، ولم تستطع الشركة تعديلها، بسبب تكلفتها العالية، والتي من المتوقع طرحه في سبتمبر 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.