الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق فعاليات مهرجان فينيسيا في 28 أغسطس المقبل

مهرجان فينيسيا

مهرجان فينيسيا

جلال أيمن

A A

 تبدأ الدورة الـ 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي حيث من المقرر أن تنطلق فعاليات المهرجان بدءا من 28 أغسطس القادم وأن تستمر إلى 7 سبتمبر القادم وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن بجميع أنحاء العالم. 

انطلاق فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي أغسطس القادم

من المقرر أن يتم افتتاح المهرجان بالفيلم الأمريكي «BEETLE JUICE 2» والذي من المقرر أن يطرح في دور العرض السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية في 6 سبتمبر القادم. 

فيلم BEETLE JUICE 2

شارك في بطولة الفيلم كل من مايكل كيتون وجينا أورتيجا وويليام دافو ومونيكا بيلوتشي، ويعد من تأليف لاري ويلسون، ومن إخراج تيم برتون. 

تدور أحداث الفيلم حول حادث عائلي مأساوي يتسبب في اجتماع ثلاثة أجيال من عائلة (ديتز) للمنزل العائلي في وينتر ريفر والذي يحرسه الشبح (بيتلجوس)، وسرعان ما يقع حادث يتسبب في فتح بوابة العالم الآخر وتنقلب الأمور.

مهرجان فينيسيا السينمائي 

أقيمت الدورة الـ 80 من مهرجان فينيسيا في الفترة من 30 أغسطس 2023 واستمرت إلى 9 سبتمبر 2023، وكان الفيلم الحائز على جائزة المهرجان كان فيلم «نزوح» بطولة الفنانة كندة علوش وشاركها بطولة الفيلم كل من سامر المصري ودارينا الجندي ونبيل أبو صالح، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان. 

كما تدور أحداث الفيلم في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search