الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد قرار وقف برنامج "شوبير"، عضو بالنواب: القانون المصري دائماً منصف

النائب إبراهيم عويس

النائب إبراهيم عويس

أسماء أبو شادي

A A

 أشاد النائب إبراهيم محمد عويس، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بقرارات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف البرنامج الرياضي الذي كان يقدمه  الإعلامي أحمد شوبير، وفسخ العقد معه، احترامًا للرأي العام المصري، قائلاً:" أن كل خارج عن القانون لابد أن يحاسب".

و أضاف "عويس"، في تصريحات خاصة للجمهور: القانون المصري دائماً منصف، وأن من تجاوز الحدود فالقانون المصري لا يتركه بسهولة، بل يحاسبه،  وأيضاً يحاسب كل من يخالف القواعد المهنية".
 

 المتحدة» تعلن إنهاء التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير


وقرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع، اليوم الخميس، وقف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، مشيرًا إلى أنه وفقًا للتعاقد الإعلامي معه، فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد معه فورًا.


وتابعت الشركة المتحدة، أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأضافت الشركة، أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وأكدت الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

أول رد من شوبير علي قرار الشركة المتحدة

وفي سياق متصل، علق الإعلامي أحمد شوبير على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بإيقاف برنامجه، وإنهاء التعاقد معه بسبب مخالفة قواعد المهنة، قائلًا: «أنا تمام وملتزم بقرار الشركة»، مضيفًَا أنه لن يتخذ أي إجراء قانوني فيما حدث.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.