الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انتصارًا للجمهور وروح أحمد رفعت،التفاصيل الكاملة لإنهاء الشركة المتحدة التعاقد مع أحمد شوبير

الإعلامي الرياضي أحمد شوبير

الإعلامي الرياضي أحمد شوبير

الزهراء علام

A A

أحمد شوبير، تصدر اسم الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، محركات البحث “جوجل”، عقب قرار مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوقف البرنامج الذي يقدمه على شاشة قناة "أون تايم سبورت" وإنهاء التعاقد معه على الفور.

المتحدة للخدمات الإعلامية تقرر وقف برنامج أحمد شوبير

وذكرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في بيان اليوم الخميس ، مجموعة من الأسباب مرتبطة  بوقف التعاقد الفوري مع الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، كما أن الشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

أحمد شوبير

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة، أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة، حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وفي الوقت الذي تؤكد فيه الشركة المتحدة، حرصها على تقديم كوادر إعلامية تحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

أول رد من شوبير بعد إيقاف برنامجه بقرار من «المتحدة»

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير ردًا على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بإيقاف برنامجه الرياضي، وإنهاء التعاقد معه على الفور في تصريحات لـموقع «الجمهور»، قائلًا، الحمد لله كله كويس، مضيفًا، أنه لن يتخذ أي إجراء قانوني فيما حدث، قائلًا: «أنا تمام وملتزم بقرار الشركة».

أسباب وقف التعاقد مع أحمد شوبير ومنع برنامجه 

ووفقًا لما جاء في  بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نوه إلى 6 أسباب أدت إلى قرار إنهاء  التعاقد الفوري مع الإعلامي أحمد شوبير، وإيقاف برنامجه من الظهور على قناة "أون تايم سبورت" تضمن أولها مخالفة القواعد المهنية والسياسات الخاصة بالشركة الأمر الذي اعتبر غير مقبول بالنسبة للشركة.

وشددت الشركة المتحدة فى على أنها تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها، مع مراعاتها في حق المواطن في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق، وحرصها على تقديم كوادر إعلامية مهنية تحترم المشاهد، مؤكدة على أن قرارها يأتي في إطار عدم التواني عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية.

المتحدة


أزمة شوبير الأخير وعلاقته بوفاة اللاعب أحمد رفعت

وبعد وفاة أحمد رفعت، لاعب نادى مودرن سبورت، أثير اسم الإعلامي أحمد شوبير، بشأن علاقته بالأزمة التي تعرض لها الراحل، بعدما ابتعد عن كرة القدم، ليأتي قرار الشركة المتحدة، بإنهاء التعاقد مع شوبير بعد مراجعة شاملة للأداء والموقف الإعلامي له وخاصة خلال الفترة الأخيرة.

وأثار أحمد شوبير، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والرأي العام المصري، وارتبط اسمه بأزمة وفاة أحمد رفعت .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.