الخميس، 01 أغسطس 2024

06:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بكى فرحا، شاهد رد فعل المراسل ماجد غراب بعد قرار إنهاء التعاقد مع شوبير

ماجد غراب

ماجد غراب

إسلام عبدالجليل

A A

علق المراسل التليفزيوني ماجد غراب، على رحيل الإعلامي أحمد شوبير عن شبكة قنوات اون تايم سبورت بعد إعلان الشركة المتحدة إنهاء التعاقد معه.

وقال ماجد في فيديو نشره عبر حسابة الرسمي على مواقع التواصل «الاجتماعي» ، « أنا مش مصدق نفسي لحد ما جالي تليفونات كتير بتقولي إنه مشي، الحمد الله وكل الشكر للشركة المتحدة وشكرًا ليكم جدًا وأنت فعلًا موجودين معانا وإنكم بتقدموا الشركة على قدر طموحات الشارع المصري". 

 

وتابع غراب: اللهم لا شماته هو قعدني في البيت 6 سنين علشان عندي طموح، ولما الدنيا كانت بضيق قوي أقول ربنا عمره ما هيرضي بالظلم أبدًا، شوبير مشي ومش هشمت فيه، وكان عندي قناعة إن حقي هيرجع، وحق اللي مات هيرجع واللي عايش هيرجع".

 

يذكر أن المراسل التلفزيوني غراب كان يعمل مراسلًا مع الإعلامي أحمد شوبير في قنوات صدى البلد، وابتعد عن الوسط الرياضي لفترة كبيرة بسبب خلافات مع شوبير.

الشركة المتحدة تعلن إيقاف أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه

وكان مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قرر بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

وذكر قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، والشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة، أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة ، حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.