الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزارة الرياضة تكشف حقيقة إحالة ملف الراحل أحمد رفعت إلى النيابة

أحمد رفعت

أحمد رفعت

إسلام عبدالجليل

A A

علق محمد الشاذلي المتحدث الإعلامي باسم وزارة الشباب والرياضة، على الأخبار المنتشرة بشأن إحالة تقرير وزارة الرياضة في ملف أحمد رفعت إلى النيابة العامة للتحقيق.

وقال الشاذلي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن الاخبار المنتشرة عن إحالة التقرير للنيابة العامة غير صحيحه.

وتابع متحدث الشباب والرياضة، أن التحقيقات لازالت جارية في ذلك الأمر، وعندما تنتهي سيتم الإعلان عن النتائج.

وزير الرياضة: تشكيل لجنة قانونية وطبية للتحقيق في وفاة أحمد رفعت

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعلن عن تشكيل لجنة قانونية، وطبية لنقل الصورة بشكل واضح عما حدث في أزمة اللاعب أحمد رفعت.

وقال أشرف صبحي في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: «نتقدم بخالص التعازي في وفاة أحمد رفعت لكل أسرته وأهله، وعند حدوث أزمة رفعت في وقتها كنا متواجدين بشكل مستمر مع اللاعب وكنا حريصين على توفير كل سبل الدعم من رعاية واهتمام صحي، حتى تعافى بشكل جيد».

وأضاف: «شكلنا لجنة قانونية على أعلى مستوى من مستشارين ووكلاء نيابة وإداريين، بالإضافة إلى تشكيل لجنة طبية تضم أطباء مميزين تضم وزير الصحة واستشاريين طبيين على أعلى مستوى، وسيكون لها مهام محددة من أجل نقل الصورة بشكل واضح في أزمة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.