الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل وفاة أحمد رفعت هي القشة التي قسمت ظهر البعير وأطاحت بـ«أحمد شوبير»؟

أحمد شوبير وأحمد رفعت

أحمد شوبير وأحمد رفعت

نورهان عبدالعزيز

A A

اتسعت حلبة الساحرة المستديرة لتطل علينا بالعديد من الأحداث الرياضية المشتعلة، التي يتزعمها الراحل أحمد رفعت لاعب المنتخب المصري ونادي مودرن سبورت، والذي وافته المنية فجر السبت الماضي، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

رحيل أحمد رفعت إثر أزمة قلبية حادة

وتردد اسم الراحل أحمد رفعت بالإعلامي أحمد شوبير، إذ تداول بعض الأشخاص معلومات أن شوبير المتسبب فيما تعرض له رفعت قبل رحيله، بسبب الضغوط النفسية التي كان يعيشها لفترة طويلة بعد ابتعاده عن ممارسة كرة القدم لعدة أشهر.

وشهد الوسط الرياضي حالة كبيرة من الجدل بشأن وفاة أحمد رفعت، خاصة بسبب تصريح اللاعب قبل وفاته بأنه تعرض للعديد من الضغوطات النفسية، وربط البعض حديثه بالمسؤولين عن نادي مودرن سبورت «فيوتشر» في ذلك الوقت، والذي كان من بينهم أحمد شوبير.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير» على إذاعة أون تايم سبورت إف إم: إنه يتخذ كافة الإجراءات القانونية مع مروجي الشائعات، وإنه غير مسئول عن رحيل رفعت، وأنه لا دخل له بأي ضغوطات نفسية تعرض لها اللاعب.

إنهاء التعاقد مع برنامج أحمد شوبير

وانتشرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما أُثير بعد رحيل اللاعب أحمد رفعت، إذ أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية صباح اليوم الخميس 11 يوليو إنهاء التعاقد مع برنامج الإعلامي أحمد شوبير بالإجماع والذي يقدمه على قناة «أون تايم سبورت».

وكشفت المتحدة رفضها الشديد لنشر الفوضى، وأنها تحرص على تقديم كوادر الشركة إعلام مهني يحترم المشاهد، مما دفعها لإلغاء التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير، ولم تسمح المتحدة بالتهاون في حق الرياضة المصرية بشكل خاص.

أحمد شوبير يُعلن اللجوء للقضاء ضد كل من زج باسمه في

ونوهت بضرورة وجود إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق، كما أنها لن تتوانى عن ردع أي شخص يحيد عن مبادئ الإعلام الرياضي التي تلتزم بها الشركة منذ تأسيسها، لنشر القيم التي تجذب المواطن العادي لمشاهدة الإعلام الرياضي.

نص بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وذكر بيان المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، والشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة، أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة، حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة، حرصها على أن يقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search