الخميس، 01 أغسطس 2024

01:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الصحة العالمية: أكثر من 10 آلاف شخص في غزة بحاجة إلى العلاج في الخارج

انهيار الصحة في غزة ـــ أرشيفية

انهيار الصحة في غزة ـــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أكد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم غيبرييسوس، أن قطاع غزة يعاني انعدام الأمن الغذائي، مشيرًا إلى أن المساعدات الإنسانية تنتظر العبور إلى القطاع.

وأوضح المدير العام للصحة العالمية، خلال تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أن هناك أكثر من 10 آلاف شخص في قطاع غزة بحاجة إلى العلاج في الخارج.

وطالبت الصحة العالمية بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة، مؤكدة “أن المنشآت الصحية في قطاع غزة تعرضت لأضرار جسيمة وخرج الكثير منها عن الخدمة”.

الاحتلال يعتدي على المسجد الإبراهيمي 

وفي ذات السياق ارتكبت قوات الاحتلال جريمة جديدة خلال الساعات الماضية، ضمن انتهاكاتها للأماكن المقدسة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك بعد الاعتداء على المسجد الإبراهيمي الشريف.

وأدان المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، خطيب المسجد الأقصى المبارك، الشيخ محمد حسين إقدام سلطات الاحتلال صباح اليوم الخميس على سقف صحن المسجد الإبراهيمي الشريف، في محاولة لتهويد المكان وتغيير معالمه وهيكله وشكله الخارجي، وانتهاك قدسيته.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.