الأربعاء، 31 يوليو 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الله: ملتزمون بدعم المقاومة في قطاع غزة

 حسن نصر الله_أرشيفية

حسن نصر الله_أرشيفية

أسامة إبراهيم

A A

قال  حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، اليوم الأربعاء، إنهم ملتزمون بمواصلة العمل ضمن معركة "طوفان الأقصى" دعما للمقاومة في قطاع غزة.

عمليات المناطق الشمالية مرهون بوقف العدوان على غزة

وأشار نصر الله إلى أن وقف العمليات ضد الاحتلال في المناطق الشمالية مرهون بوقف العدوان الإسرائيلي، على قطاع غزة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأضاف: نواصل استهداف مواقع جيش الاحتلال في المناطق الشمالية وحققنا إصابات مباشرة في صفوف قواته.

وفي وقت سابق من يوم الإثنين، أوضح حزب الله  اللبناني، خلال بيان له حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أنه استهدف خلال اليوم مبنى تستخدمه قوات الاحتلال الإسرائيلي، والواقع في مستوطنة المنارة باستخدام أسلحة مناسبة.

استهداف مبنى يستخدمه جنود الاحتلال الإسرائيلي

وأضاف حزب الله  اللبناني خلال البيان، أنه تمكن من استهداف مبنى آخر يستخدمه جنود الاحتلال الإسرائيلي، والواقع في مستوطنة المطلة شمال الاحتلال، إلى جانب استهداف موقع الراهب الإسرائيلي بقذائف المدفعية وتحقيق إصابة مباشرة.

وتابع الحزب، أنه تمكن باستخدام وابل من الصواريخ المناسبة استهداف مستوطنة هجوشريم في الجليل الأعلى، وتمكنت من تحقيق إصابات مباشرة ضد الهدف المستهدف.

أضرارًا كبيرة لحقت بإحدى المباني الواقعة في الجليل الأعلى

في السياق ذاته قالت وسائل إعلام إسرائيلية، أن أضرارًا كبيرة لحقت بإحدى المباني الواقعة في الجليل الأعلى، جراء انفجار صاروخ أطلق من قبل حزب الله  اللبناني من الجنوب اللبناني.

وأوضحت وسائل عبرية في السياق ذاته، أن حزب الله اللبناني أطلق صاروخ مضاد للدروع من جنوب لبنان، باتجاه مستوطنة أفيفيم الواقعة في الشمال الإسرائيلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.