الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد شوبير يكشف لـ«الجمهور» موقفه من الاعتزال

أحمد شوبير

أحمد شوبير

حسين العجيلي - منصور مجاهد

A A

أكد الإعلامي أحمد شوبير احترامه وتقديره لقرار الشركة المتحدة والقرار ليس له علاقة بالراحل أحمد رفعت، لا من قريب ولا من بعيد.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أصدرت بيانًا رسميًا عبر الصفحة الرسمية "فيسبوك"، اليوم الخميس، عن إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير لمخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة، مؤكدة أنها تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وقال أحمد شوبير في تصريحات لـ«الجمهور»: هذه فرصة مناسبة للراحة، أقوم الآن بجمع متعلقاتي مع العائلة للذهاب للساحل الشمالي من أجل الاستشفاء والراحة.

وتابع قائلا : دلوقتي وأنا بتكلم بجهز شنطتي عشان أسافر، محتاج أقعد مع العيلة شوية في البيت، مشيرا إلى أنه طلب الرحيل عن القناة منذ شهرين، والشركة رفضت، والآن ظهر الشماتين بعد قرار وقف البرنامج، "طلعوا من الحجر بعد ما كانوا مستخبيين".

وأكد شوبير، أنه يعمل منذ 28 سنة، وهو رقم واحد في الإعلام الرياضي بمصر.

أسباب وقف التعاقد مع أحمد شوبير ومنع برنامجه

ووفقًا لما جاء في بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نوه إلى 6 أسباب أدت إلى قرار إنهاء التعاقد الفوري مع الإعلامي أحمد شوبير، وإيقاف برنامجه من الظهور على قناة "أون تايم سبورت" تضمن أولها مخالفة القواعد المهنية والسياسات الخاصة بالشركة، الأمر الذي اعتبر أنه غير مقبول بالنسبة للشركة.

وشددت الشركة المتحدة، على أنها تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها، مع مراعاتها حق المواطن في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق، وحرصها على تقديم كوادر إعلامية مهنية تحترم المشاهد، مؤكدة أن قرارها يأتي في إطار عدم التواني عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.