الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمزايا جبارة، تعرف على سعر أرخص «آيباد» في مصر

سعر  أرخص ايباد في مصر

سعر أرخص ايباد في مصر

نورهان عبدالعزيز

A A

سعر أرخص آيباد في مصر، يحرص العديد من المستخدمين على شراء أرخص ايباد في مصر، نظرًا لأهميته الكبيرة لدى العديد من المستخدمين، فهو يتمتع بمواصفات خارقة تجعل الكثير شغوف على شرائه، ومن ثم استخدامه كبديلًا للعديد من الأجهزة اللوحية.

وأعلنت شركة «آبل»، عن سعر أرخص ايباد في السوق المصري، إذ لا يتخطى سعره نحو 35 ألف جنيه مصري مما يعزز بيعه في العديد من الدول خاصةً العربية مثل مصر والمملكة العربية السعودية، فإليك مواصفات ايباد اير iPad Air في الأسواق.

Apple iPad Air 10.9 2020 ابل ايباد اير 10.9 2020 - غياركو

مواصفات ايباد اير iPad Air في السوق المصري

يتمتع آيباد اير بالعديد من المواصفات التي يأتي على رأسها، شاشته القوية بمقاس 11 بوصة ودقة 2360×1640 بيكسل 60 هرتز من النوع IPS LCD Liquid Retina، كما تأتي الثانية بدقة 2732×2048 بيكسل ومقاس 13 بوصة.

ويحتوي جهاز آيباد على معالج ثماني النواة من النوع M2، كما يضم ذاكرة داخلية تبدأ من 128 جيجابايت وتصل إلى 1 تيرابايت، علاوة على ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت، كما يدعم الواي فاي ويعزز الاتصال بخدمة الجيل الخامس 5G، ويضم ايباد اير iPad Air كيبورد من النوع Magic Keyboar، كما يحتوي على قلم Apple Pencil Pro الجديد.

ابل اي باد اير 10.9 بوصة واى فاى + Cellular - 64 جيجا بايت - رمادى | توبى  مصر

تعرف على سعر  ايباد اير iPad Air في مصر والسعودية

يصل سعر  آيباد اير iPad Air (أرخص ايباد في مصر) إلى 35 ألف جنيه مصري للشاشة 11 بوصة، كما يبلغ سعره نحو 46 ألف جنيه للشاشة 13 بوصة، كما يصل سعره إلى 3900 ريال في الممكلة العربية السعودية للشاشة 13 بوصة.

أفضل جهاز آيباد .. القائمة الكاملة 2022 - لوجن تيكس

مواصفات أرخص لابتوب في مصر 2024

وتتجه أنظار كافة المستخدمين إلى لابتوب إتش بي كروم، نظرًا لأنه الأرخص، إذ لا يصل سعره إلى 6 آلاف جنيه مصري، مما يجعل الجميع حريص على شرائه، إضافة إلى مزاياه الكبيرة التي لا توجد في أي جهاز آخر.

اصدار 2022 لاحدث لاب توب اتش بي كروم بوك من سلسلة 11A G8 التعليمي/11.6 بوصة  HD للعمل والطلاب/AMD A4-9120C حتى 2.4 جيجاهرتز/4GB/32GB eMMC/كاميرا ويب/USB  نوع سي/واي فاي/بلوتوث/نظام تشغيل كروم OS/JVQ MP: اشتري

ويتميز لابتوب إتش بي كروم بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع 11.6 بوصة مع 32 جيجا SSD ورام 4 جيجا، كما يضم كارت شاشة إيه إم دي راديون R4 جرافيكس.

ويعتمد لابتوب إتش بي كروم على موديل 11A G8، كما تصل حجم شاشته إلى دقة كبيرة، علاوة على معالجه القوي A4-9120C، كما تصل سعة تخزينه إلى 32 جيجا بايت SSD.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.