الثلاثاء، 30 يوليو 2024

02:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أقل من 5000 جنيه، سعر أرخص ساعة آبل واتش Apple Watch في مصر

ساعات آبل واتش Apple Watch

ساعات آبل واتش Apple Watch

نورهان عبدالعزيز

A A

تعتبر ساعات آبل واتش Apple Watch من الأجهزة الشهيرة التي يبحث العديد من المستخدمين عن أسعارها خاصةً وأنها تتميز بالعديد من المواصفات الخيالية مثل ضبط معدلات ضربات القلب وقياس نسبة السكر في الدم.

وازداد البحث عن أسعار آبل واتش تزامنًا مع وفاة أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت بعد إصابته بوعكة صحية أودت بحياته، بسبب توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ، ونوضح لكم سعر أرخص ساعة Apple Watch في مصر.

ساعة ابل SE - أبو لبن للاتصالات

تعرف على مواصفات ساعة آبل واتش SE

وتُعد Apple Watch SE أرخص ساعة ذكية في مصر، إذ تتمتع بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها شريحة S8 الجديدة، كما تدعم تقنية الجيل الثاني، وتأتي بإطار مصنوع من الألومنيوم وغلاف سفلي جديد مصنوع من مادة النايلون.

ويضم الهاتف شاشة منحنية من الجوانب بقياس 40 و 44 مليمتر، كما يأتي مقاومًا للماء، إذ يمكنه البقاء في الماء حتى عمق 50 مترًا، فهي مناسبة تمامًا للغوص في الماء وأداء تمارين السباحة، كما تتميز بعدة ألوان مثل الذهبي والأسود والفضي.

ساعة ابل واتش 2 SE مقاس 45 - AlabdStore

وتعمد ساعة آبل واتش على نظام التشغيل الخاص بالأجهزة القابلة للارتداء watchOS 9، كما أنها تعمل بواسطة شريحة S8، وتأتي بشاشة من النوع Retina OLED ودرجة سطوع تصل إلى 1000 شمعة، لكنها تفتقر إلى دعم ميزة الشاشة الدائمة.

وتساعد ساعات آبل على متابعة تمارين اللياقة البدنية، مع تعزيز التجوال الدولي عن طريق الاقتران بخطة التجوال الخاصة بهاتف الآيفون المرتبطة بها، كما تضم مستشعر ضوئي لقياس معدل ضربات القلب، والاتصال بالنجدة SOS في حالات الطوارئ، ومقاومة الماء حتى 50 مترًا.

سعر أرخص ساعة آبل واتش Apple Watch في مصر

ويصل سعر أرخص ساعة آبل واتش Apple Watch إلى 4800 جنيه مصري أي ما يعادل نحو  250 دولارًا أمريكيًا، مما يحبذ شرائها من قبل العديد من المستخدمين.

جراب حماية صلب لشاشة ساعة ابل 44 ملم من البولي كربونات، تصميم فريد نوعه  الزجاج المقوى الصلب تغطية كاملة سومان، لساعة اي ووتش سلسلة 654SE 2 مقاس  (شفاف ملم)، بولي كربونات زجاج

ساعات Apple Watch لقياس ضربات القلب

وطوّرت شركة «آبل» ساعتها الذكية Apple Watch، لإنقاذ حياة آلاف بل ملايين الأشخاص الذين يعانون من عدم انتظام ضربات القلب، ويحتاجون إلى قياس معدلات القلب بشكل منتظم، لتجنب الإصابة بالأمراض القلبية المزمنة.

وتساعد ساعات Apple Watch في قياس ضربات القلب بشكل يومي منتظم من خلال العديد من التطبيقات مثل تطبيق «صحتي» الذي يخلصنا من الأمراض القلبية المزمنة، كما أنه يناسب تمامًا جميع الفئات العمرية خاصةً الأطفال.

Apple Watch SE 2 40MM GPS Starlight - ساعة ابل سيريس 2 لون ضوء النجوم –  MOGAMBO STORE

وتعهدت شركة «آبل» في تصنيع ساعات جديدة وطرحها في الأسواق في سبتمبر المقبل تزامنًَا مع هواتف آيفون 16 برو ماكس التي ينتظرها عدد لا نهائي من المستخدمين، بسبب مزاياه الخارقة التي تتخطي الإصدارات القديمة لهواتف التفاحة الأغلى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.