الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر واللعب مع العيال وصيفا بآخر 24 ساعة

شباك التذاكر

شباك التذاكر

مصطفى شلي

A A

لا يزال العديد من الأعمال السينمائية في تنافس على حصد أعلى الإيرادات في شباك التذاكر، حيث يتفاعل قطاع كبير من عشاق الأفلام السينمائية، مع نجومهم المفضلين.

تتفاعل الجماهير مع عدد كبير من الأفلام المطروحة في موسم عرض أفلام عيد الأضحى، التي لاتزال على صدارة الأعمال السينمائية، حيث شهد شباك التذاكر حالة من الانتعاش؛ نتيجة لدخول أكثر من عمل منتظر من قبل الجماهير العاشقة لعالم السينما.

ونستعرض لكم في السطور القادمة آخر مستجدات شباك التذاكر بالأرقام التي وصلت إليها الأفلام المعروضة، التي تتنافس فيما بينها على أفضل فيلم على حسب الإيرادات التي حصل عليها في الفترة الماضية:

ولاد رزق3

فيلم ولاد رزق 3 القاضية

احتل فيلم «ولاد رزق 3» صدارة شباك التذاكر بالأمس، عندما حقق إيرادات بلغت 1,477,159 مليون جنيه، أمس الأربعاء الموافق 10 يوليو، لتصل إجمالي الإيرادات إلى حوالي 240 مليون جنيه.

أحداث فيلم «ولاد رزق 3»

وتدور أحداث فيلم «ولاد رزق3» حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كلا منهما طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق.

أبطال فيلم «ولاد رزق 3»

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد لطفي، أسماء جلال، نسرين أمين، الملاكم العالمي تايسون فيوري، إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى، وإخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال

حافظ فيلم «اللعب مع العيال» بطولة النجم محمد إمام، على مركز الوصيف، حيث حقق أمس الإربعاء، الموافق 10يوليو، بشباك التذاكر إيرادات بلغت 516,945 جنيه، لتصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 34 مليون، 517 ألف، و 642 جنيه.

أحداث فيلم «اللعب مع العيال»

وتدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال»، حول شخصية معلم تاريخ يدعى «علام»، يتم نقله بقرار إداري إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من المشاكل التم لم تكن في الحسبان.

يشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن «ويزو»، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس 

يستمر فيلم «عصابة الماكس» في تحقيق المركز الثالث بموسم عيد الأضحى، وذلك بسبب تحقيقه أمس الأربعاء، المواقف 10 يوليو ، إيرادات بلغت 20 مليونًا و126 ألفًا و267 جنيهًا.

قصة فيلم «عصابة الماكس»

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس

«عصابة الماكس»، بطولة كل من أحمد فهمي وروبي ولبلبة وحاتم صلاح ومحمد لطفي وأوس أوس وأحمد فهيم وصلاح عبد الله ومصطفى بسيط، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك

كما احتل فيلم «جوازة توكسيك» بطولة النجم بيومي فؤاد والنجمة ليلى علوي، المركز الرابع عندما حقق إجمالي الإيرادات إلى ما يقرب من 2 مليون، و249,477 ألفًا.

قصة فيلم جوازة توكسيك

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به.

أبطال فيلم جوازة توكسيك 

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد أنور وملك قورة وهيدي كرم وتامر هجرس، ويعد الفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

أهل الكهف

فيلم أهل الكهف 

جاء فيلم «أهل الكهف» بطولة النجم خالد النبوي في المركز الأخير، عندما حقق بالأمس إيرادات بلغت91,021 جنيهًا بشباك التذاكر.

قصة فيلم أهل الكهف 

وتدور أحداث فيلم «أهل الكهف» حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نوم طال ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في زمن مختلف، ويصبحون في صرع قوي مع الزمن، في إطار تشويقي.

أبطال  أهل الكهف

يشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، بيومي فؤاد، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، فتحي عبدالوهاب، بسنت شوقي، جميل برسوم، ومن تأليف أيمن بهجب قمر، اقتباس عن مسرحية أهل الكهف لتوفيق الحكيم، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.