السبت، 06 يوليو 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيلم Inside Out 2 في صدارة شباك التذاكر العالمي

فيلم Inside Out 2

فيلم Inside Out 2

مصطفى شلي

يتصارع العديد من الأفلام على شباك التذاكر الأمريكي، بسبب تواجد عدد كبير من نجوم الصف الأول في سينما هوليوود، وتفاعل قطاع كبير من عشاق الشاشة الكبيرة مع الأفلام التي تحمل القصة الجيدة وأسلوب السرد المنطقي، بعيدّا عن أفلام مارفل، التي لا يحكمها أي منطق وتحمل العديد من المبالغات الفنية.

بعد العودة الفعالة للفنان العالمي ويل سميث في فيلمه المعروض حالياّ وهو «Bad Boys: Ride or Die»، أصبح من الصعب التنافس على لقب أفضل عمل سينمائي لهذا الموسم، خصوصًا بعد دخول أفلام الكرتون التي تكتسع إيرادات شباك التذاكر، ومن هذا المنطلق نستعرض لكم في السطور القادمة أهم الأفلام التي تتصدر شباك التذاكر الأمريكي.

كم بلغت إيرادات فيلم
مشهد من فيلم فيلم «Inside Out 2»

1-فيلم «Inside Out 2»

هو فيلم رسوم متحركة أمريكي من إنتاج شركة بيكسار، وهو الجزء الثاني لفيلم قلبا وقالبا الذي صدر في عام 2015، الفيلم من إخراج كيلسي مان في أول تجربة إخراجية لها وبطولة آيمي بولر، والذي بدأ عرضة في 14 يونيو 2024.

وقد حقق العمل إجمالي إيرادات ما يقرب الـ 429 مليون دولار، بعد أسبوعين من طرحه في دور العرض، فيما حقق في العطلة الأسبوعية الماضية 101 مليون دولار.

Bad Boys: Ride Or Die – 'Scruffy and overstuffed, but contagiously  good-natured'
مشهد من فيلم Bad Boys: Ride or Die

2-فيلم «Bad Boys: Ride or Die»

تدور أحداث الفيلم عن فتيان أشقياء، هو فيلم كوميدي أمريكي، وهو الجزء الرابع من سلسة  «Bad Boys» والذي بدأ عرضه بالولايات المتحدة في 14 يونيو 2024، بواسطة مجموعة سوني بيكتشرز موشن بيكتشر.

استطاع العمل بأن يحقق في أخر أسبوع عرضه في دور العرض على 158 مليون دولار وذلك بعد طرحه للعرض من 4 أسابيع فقط، فيما حقق في العطلة الأسبوعية الماضية 19 مليون دولار.

The Bikeriders
البوستر الرسمي لفيلم فيلم The Bikeriders

3-فيلم The Bikeriders

تدور أحداث الفيلم في ستينيات القرن العشرين، ويتتبع ظهور نادي خيالي للدراجات النارية في شيكاغو. من خلال حياة أعضائه، يتطور النادي على مدار عقد من الزمن من مكان تجمع للغرباء المحليين إلى عصابة أكثر شرًا، مما يهدد أسلوب الحياة الفريد للمجموعة الأصلية.

استطاع أن يحقق إجمالي إيرادات بلغت 14 مليون دولار، ويأتي ذلك بعد أسبوع واحد فقط، من طرحه في دور العرض، كما حقق في العطلة الأسبوعية الماضية 9 مليون دولار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.