الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفيديو المسرب، لحظة دفع شهد سعيد لـ جنة عليوة

الفيديو المسرب لـ شهد سعيد وجنة عليوة

الفيديو المسرب لـ شهد سعيد وجنة عليوة

سلمى ياسر

A A

أثارت التصريحات التي أدلت بها اللاعبة جنة عليوة الجدل بعد نشر الفيديو المسرب للحظة دفع منافساتها شهد سعيد لها، وإسقاطها أرضاً خلال أحد البطولات التي جمعت بينهما في وقت سابق.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو المسرب للحظة دفع شهد سعيد، لمنافستها جنة عليوة، في بطولة الجمهورية للدراجات (فردي-سيدات).

الفيديو المسرب لـ شهد سعيد 

 وينشر موقع الجمهور الإخباري الفيديو المسرب، للحظة دفع شهد سعيد زميلتها جنة عليوة في بطولة الجمهورية للدرجات.

ويظهر الفيديو المسرب الذي تم نشره على نطاق واسع بجميع مواقع التواصل الاجتماعي، تعمد اللاعبة شهد سعيد إسقاط زميلتها جنة عليوة، على الأرض خلال سباق للدراجات، مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة.

 

شهد سعيد تشارك في الأولمبياد رغم الإيقاف

أثبتت التحقيقات في واقعة شهد سعيد، أن اصطدامها بجنة عليوة كان متعمدًا، لتُوقَف عامًا عن المشاركة في السباقات المحلية مع تغريمها ماليًّا، لتفاجئ الجميع باختيارها ممثلة لمصر في أولمبياد باريس 2024.

وكان للفيديو المسرب عامل السحر في كشف حقيقة ما حدث، وفتح الملف من جديد، وبدأت الجماهير تطالب بضرورة رد الحق لأصحابه.

 

تفاصيل الحالة الصحية لـ جنة عليوة

وكشف التقرير الطبي الذي خضعت له جنة عليوة لإصابتها بكسر في الترقوة وسحجات متفرقة في جسدها، وأنها لا تزال تحت الملاحظة الطبية، إذ أنه بعد الوقوع مباشرة من على دراجتها، اختفى «بؤبؤ» عينيها.

وعانت اللاعبة جنة عليوة من تدهور كبير في حالتها الصحية خلال الفترة الماضية، إذ أصيبت بتشنجات وغلق في الفم، الأمر الذي أوضحه الأطباء بأنها على وشك بلع لسانها؛، لكن مدربها تدخل في الوقت المناسب وأسعفها على الفور ليكتب لها فرصة جديدة في النجاة.

 

وزارة الشباب والرياضة تخاطب اللجنة الأولمبية لدراسة موقف شهد سعيد في الأولمبياد 

وقد وجهت وزارة الشباب والرياضة، اللجنة الأولمبية المصرية، لإعادة دراسة موقف مشاركة اللاعبة شهد سعيد، بعد وجود عدة مطالبات على مواقع التواصل الاجتماعي بمنعها من المشاركة في أولمبياد باريس، كما طلبت الوزارة الاطلاع على الإجراءات التي اتخذها الاتحاد في هذا الشأن بجانب موافاة الوزارة بتقرير تفصيلي، وفقاً للوائح المحلية والدولية المرتبطة في هذا الشأن ومراعاة كافة المواثيق والمعايير الرياضية الدولية وأخذا بعين الاعتبار القواعد الأخلاقية الحاكمة للمنظومة الرياضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search