الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معلومات عن «ستيفان مادسن»، مدرب جديد داخل جدران الأهلي

 ستيفان مادسن

ستيفان مادسن

سلمى ياسر

A A

يبحث عشاق النادي الأهلي عن المدرب الجديد لفريق اليد، الدنماركي «ستيفان مادسن»، الذي اتفق معه المارد الأحمر على القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

معلومات لا تعرفها عن ستيفان مادسن مدرب يد الأهلي الجديد 

يعد المدرب الدنماركي «ستيفان مادسن»، هو بطل الدوري الدنماركي 4 مرات، وبطل كأس الدنمارك مرتين، فضلاً عن تتويجه ببطولة السوبر الدنماركي 4 مرات.

وبخلاف ذلك، هو وصيف دوري أبطال أوروبا مرتين، وكان مدير فني لفريق ألبرج الدنماركي خلال الفترة من 2018 لـ 2024، ووصيف النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

من هو مدرب يد الأهلي الجديد 

قال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن إدارة الأحمر بذلت كل ما في وسعها خلال الفترة الماضية، ودرست أكثر من سيرة ذاتية للمدربين، قبل أن تستقر على التعاقد مع المدرب الدنماركي.

وأكد أن الأهلي أنهى بالفعل كافة الإجراءات التعاقدية، الخاصة بالمدرب ستيفان مادسن، ليتولى المسئولية خلفاً لديفيد ديفيز الذي رحل بعد دفع قيمة الشرط الجزائي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.