الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ثالث الضحايا، إقالة مدرب أمريكا بعد الخروج من كوبا أمريكا 2024

جريج برهالتر

جريج برهالتر

منصور مجاهد

A A

قرر اتحاد الولايات المتحدة الأمريكية لكرة القدم، إقالة «جريج برهالتر» من تدريب منتخب النسور الصلع، بعد الخروج المبكر من مرحلة المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليا على الملاعب الأمريكية.

اتحاد أمريكا يقرر إقالة مدرب المنتخب

وقالت رئيسة الاتحاد الأمريكي لكرة القدم سيندي بارلو كون: "أريد أن أشكر جريج على عمله الجاد وتفانيه من أجل كرة القدم الأمريكية ومنتخبنا الوطني".

وأضافت سيندي كون في تصريحاتها التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية، نركز الآن على العمل مع مديرنا الرياضي مات كروكر والاستفادة من خبرته على أعلى المستويات الرياضية لضمان العثور على الشخص المناسب لقيادة منتخب الولايات المتحدة لعصر جديد من النجاح على أرض الملعب.

شاكيرا تحيي حفل ختام بطولة كوبا أمريكا 2024

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، عن إحياء النجمة الكولومبية شاكيرا حفل ختام بطولة كوبا أمريكا 2024 يوم الأحد 14 يوليو.

وستقدم شاكيرا عرضها الغنائي خلال شوطي المباراة في ملعب هارد روك في ميامي، حيث من المتوقع أن يحضر حوالي 54 ألف شخص.

 

شاكيرا وجه متكرر في احتفالات كرة القدم

وليس بجديد على شاكيرا إحياء حفلات أحداث كرة القدم الكبرى، فقد قدمت من قبل فقرة غنائية في نهائي كأس العالم 2006، وقدمت الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 “واكا واكا" التي حصدت مليارات المشاهدات على المنصات المختلفة، كذلك قدمت فقرة غنائية في نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.