الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"المتحدة" تطلق قناة U LIVE لعرض فعاليات مهرجان العلمين 2024

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

مصطفى شلي

A A

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت بشكل رسمي عن مفاجأة لمحبي الفن والثقافة والرياضة ، بإطلاقها قناة مخصصة لعرض فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، خلال الفترة من 11 يوليو  وحتى نهاسة أغسطس المقبل .

U LIVE

الشركة المتحدة تطلق «المتحدة لايف U LIVE» لـ متابعة فاعليات مهرجان العلمين 2024 

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إطلاق "المتحدة لايف U LIVE" اليوم الأربعاء، وذلك بالتزامن مع بدء الفعلي من فاعليات الدورة الثانية لمهرجان “العالم علمين 2024”، الذي ينطلق تحت شعار «العالم علمين».

وانطلقت القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة U LIVE وتستمر القناة في العمل حتي نهاية المهرجان في نهاية شهر أغسطس المقبل، حيث تقدم القناة تغطية مباشرة على مدار الساعة للفاعليات الفنية والرياضية والثقافية المختلفة التي من القرر أقامتها في مهرجان العلمين، بجانب البث المباشر من أماكن مختلفة من مدينة العلمين، لتسليط الضوء الأماكن السياحية المختلفة في المدنية.

مهرجان العلمين 2024

يفتتح المهرجان ببرنامج «توك شو» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، تستضيف خلال الحلقة الفنان مدحت صالح.

بينما يقام حفل الافتتاح مهرجان  العلمين الجديدة يوم الجمعة 12 يوليو الجاري حتى 31 أغسطس المقبل، ويتم تقديم خلال فاعليات مهرجان العلمين العديد من البرامج المتنوعة في شكلها الفني من بينها حفلات موسيقية لكبار الموسيقيين في مصر والعديد من الأنشطة الرياضية.

نجوم مهرجان  العلمين الجديدة 2024

يشارك عدد من النجوم في مهرجان العلمين بنسخته الثانية أبرزهم: محمد منير، عمرو دياب، تامر حسني، أنغام، فرقة مسار إجباري، فرقة كايروكي، ويجز، نادر عباسي، كاظم الساهر، تامر عاشور، والفنانة ديانا حداد، والموسيقار عمر خيرت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.