الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رأي صادم من الفنانة إليسا عن «المساكنة»

إليسا

إليسا

مصطفى شلي

A A

كشفت النجمة اللبنانية إليسا، عن رأيها في المساكنة التي انتشرت مؤخرًا في العديد من الدول العربية، ويأتي ذلك من خلال تصريحات لها عبر برنامج «بيت السعد» مع الشقيقين أحمد وعمرو سعد، الذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية العربية.

إليسا تُروج لاستضافتها في برنامج بيت السعد - شبكة رؤية الإخبارية

إليسا تكشف عن رأيها في المساكنة 

وعن سؤالها من الشقيقين عن المساكنة، صرحت المطربة إليسا، برأيها، حيث أيدت الفكرة بشكل كبير ومن وجهة نظرها بأن هذه الخطوة مهمة جداً، لتخفيف نسب الطلاق بين الأزواج؛ معللة بأن السبب وراء الطلاق المنتشر بكثرة في تلك الأيام، يأتي بسبب عدم التعايش الإثنين مع بعضهما البعض.

فيما كان رأي الشقيقين، أحمد وعمرو سعد، بأن ذلك السلوك، هو شيء جديد على الثقافة العربية والمصرية بوجه خاص، وأن تلك هي تقاليد الغرب الذي يجب ألا ننجرف وراء أفعاله.

برنامج بيت السعد

جدير بالذكر أن النجوم المرتقبين الذي سيطلّون في الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم: يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتاـ إبراهيم الحجاج، والبرنامج من إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصباح.

ويعرض برنامج «بيت السعد» في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، بينما يعرض على قناة إم بى سى مصر ابتداء من 6 يوليو، كل سبت 09:00 مساءً، يعرض برنامج بيت السعد كل أسبوع خلال ثلاثة أشهر.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.