الأربعاء، 31 يوليو 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نقيب الممثلين يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان رضا إدريس (خاص)

رضا إدريس

رضا إدريس

محمد الهباء

A A

تعرض الفنان رضا إدريس لأزمة قلبية مفاجئة، تسببت في دخوله إحدى المستشفيات، وإجراؤه عملية جراحية دقيقة في القلب، خرج بعدها من المستشفى، فيما يقضي حاليًا فترة النقاهة بمنزله.

أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ رضا إدريس

وكشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن أخر التطورات في حالة رضا إدريس الصحية، والذي تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، استدعت دخوله للمستشفى.

وقال زكي في تصريحات لموقع «الجمهور الإخباري»، أن الفنان رضا إدريس، تعرض لأزمة قلبية دخل على إثرها إحدى المستشفيات، وأجرى عملية تركيب لثلاث دعامات بالقلب.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، أن حالة رضا إدريس الصحية في تحسن مستمر، وهو يمكث الآن في منزله بعد خروجه من المستشفى قبل أسبوع.

أحدث أعمال رضا إدريس 

وكان رضا إدريس قد شارك في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة النجمتان سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، وبمشاركة عدد من النجوم منهم محمد محمود، أحمد فهيم، انتصار، فرح يوسف، إلهام صفي الدين، هند عبدالحليم، فرح يوسف، إنعام سالوسة، وتأليف سمر طاهر، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، والذي سبق عرضه للمرة الأولى في الموسم الرمضاني 2024.

يذكر أن، الفنان رضا إدريس، شارك موخرًا في مسلسل «بالطو» مع الفنان الشاب عصام عمر، وهو عمل مأخوذ عن رواية «بالطو وفانلة وكاب».

ويشارك في مسلسل «بالطو» كلا من بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.