الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عيد ميلاد الآنسة فرح، شخصيات قدمتها أسماء أبو اليزيد سكنت قلب الجمهور

أسماء أبو اليزيد

أسماء أبو اليزيد

محمد الهباء

A A

تحتفل الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد اليوم بعيد ميلادها الـ34، وسط انتعاشة فنية كبيرة إذ أصبحت من الفنانات اللاتي يحظين بحضور كبير، لتثبت وجودها ضمن مجموعة من الوجوه الشابة المتميزة التي ظهرت خلال الفترة الماضية، والتي قدمت العديد من الأعمال الذي أحبها الجمهور، وفي هذا التقرير، نسلط لكم الضوء على أبرز أدوار أسماء ابو اليزيد، بمناسبة عيد ميلادها: 

الآنسة فرح 

اشتهرت أسماء أبو اليزيد بدور «فرح» في مسلسلها «الآنسة فرح»، والذي عرض على مدار 5 أجزاء، وتدور أحداث المسلسل حول فرح التي تعيش مع والدتها وجدتها وتعمل نادلة في فندق وتتعرض لأحداث مثيرة تقلب حياتها راسا على عقب.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم محمد كيلاني، رانيا يوسف، تامر فرج، عارفة عبدالرسول، أحمد مجدي، محمد كيلاني، أحمد مجدي، مريم الخشت، جيلان علاء، أحمد خالد صالح، هبة عبدالعزيز، نبيل نور الدين، ومن تأليف محمود عزت وعمرو مدحت، وإنتاج سالي والي، وإخراج أحمد الجندي.

الحلقة الثامنة من «الآنسة فرح».. أحمد مجدي يعود إلى أسماء أبو اليزيد |  بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

 

البدوية فرحة 

تألقت أسماء أبو اليزيد في  دور «البدوية فرحة» في فيلم «الممر» الذي سبق عرضه عام 2019، والتي كانت تقوم  خلال أحداثه، بدور دليل الكتيبة المصرية، والتي تساعدهم في الوصول إلى المعسكر الإسرائيلي المستهدف تدميره.

وتدور أحداث الفيلم حول دور قوات الصاعقة البواسل خلال حرب الاستنزاف، كما يناقش أحوال الفترة من نكسة 1967 حتى حرب الاستنزاف.

ويشارك في الفيلم  عدد من النجوم منهم أحمد عز، أحمد رزق، محمد فراج، أحمد فلوكس، أحمد صلاح حسني، محمود حافظ، محمد الشرنوبي، أمير صلاح، محمد جمعة، ومن إنتاج هشام عبدالخالق، تأليف وإخراج شريف عرفة.

أسماء أبو اليزيد: كان نفسي أتعب في دوري بـالممر أكتر من كده ...

تقى في توبة 

كما أبدعت أسماء أبو اليزيد في دور «تقى» في مسلسل «توبة» زوجة توبة الذي كان يقوم بدوره عمرو سعد، والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2022.

وتدور أحداث المسلسل حول توبة الذي يتركه ماضيه المشين، ويقرر بدء حياة جديدة، ولكن يظهر له شخص من الماضي، ويكشف سره ويتحد مع ألد أعدائه.


ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم صبا مبارك، دياب، مروة الأزلي، ماجد الكدواني، مصطفى أبو سريع، دياب، إنتصار، محمد لطفي، عارفة عبدالرسول، حسن أبو الروس، رحاب الجمل، ضياء عبدالخالق، محمد عبدالعظيم، ميمي جمال، رشدي الشامي، ومن تأليف أحمد حلبة، محمد فوزي، أحمد بكر، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، وإخراج أحمد صالح.

أسماء أبو اليزيد تخطف أنظار متابعيها من كواليس مسلسل توبة

نوجة في هوجان 

كما برعت أسماء أبو اليزيد في تجسيد شخصية «نوجة» في مسلسل «هوجان» بطولة النجم محمد إمام، والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2019.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى «هوجان» يتمتع بقدرات خارقة، يتورط في قتل أحد الأشخاص ليواجه بعد ذلك عدة أحداث مثيرة.

ويشارك في  المسلسل عدد من النجوم منهم كريم محمود عبدالعزيز، عبدالرحمن أبو زهرة، رياض الخولي، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، أحمد التهامي، محمد أوس أوس، صلاح عبدالله، محسن منصور، إنعام سالوسة، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج شيرين عادل.

نوجا حست ان ليها ضهر بعد... - Asma Abulyazeid أسماء أبو اليزيد | فيسبوك

 

عالية في الاختيار 2

كما أبدعت أسماء أبو اليزيد في مسلسل «الاختيار2» في دور «عالية» حبيبة المقدم يوسف الرفاعي، والذي يجسد دوره النجم أحمد مكي، والتي كونا ثنائي متميز جمع بين الرومانسية والكوميدية.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات رجال الشرطة في مواجهة المخاطر التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان المسلمين عام2013.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز،  إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أحمد حلاوة، أحمد  شاكر عبداللطيف، هادي الجيار، سلوى عثمان، محمد فراج، عصام عمر، محمد إمام،، أشرف زكي، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج تام ر مرسي، وإخراج بيتر ميمي، والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2021.

أسماء أبو اليزيد وأحمد مكى قصة حب استثنائية فى مسلسل


تقى في هذا المساء 

كما تألقت أسماء أبو اليزيد في دور «تقى» في مسلسل «هذا المساء» بطولة النجم إياد نصار، الذي عرض عام 2017، تلك الفتاة التي كانت تتعرض  للابتزاز، عن طريق تهديدها بنشر فيديو جنسي لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث المسلسل حول سلسلة من العلاقات المتشابكة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة، والتي تبدأ من أكرم الذي يعمل مديرا تنفيذيا في إحدى الشركات الكبري، بمشكلته مع زوجته التي تعاني من حالة فتور عاطفي تجاه زوجها.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم آروى جودة، حنان مطاوع، محمد سليمان، محمد فراج، دنيا ماهر، هدى المفتي، هاجر أحمد، محمد رضوان،  محمود حافظ، ومن تأليف وإخراج  تامر محسن.

Asma Abulyazeid أسماء... - Asma Abulyazeid أسماء أبو اليزيد


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة