السبت، 05 أكتوبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سوزا» يقترب من الانضمام للأهلي.. ورغبة اللاعب تحسم الصفقة

سوزا

سوزا

دنيا عبده

A A

اقترب مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسم صفقة المهاجم الأجنبي «جوستافو سوزا»، مهاجم فريق جيونبوك هيونداي الكوري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل تدعيم هجوم المارد الأحمر في الموسم المقبل.

الأهلي يفتح مفاوضاوت مع سوزا

وأكد تقارير صحفية اليوم الإثنين، فتح مسؤولو النادي الأهلي المفاوضات مرة ثانية مع نادي جيونبوك من أجل ضم المهاجم البرازيلي «جوستافو سوزا».

ورفع الأهلي العرض المالي المقدم للنادي الكوري لضم سوزا إلى «مليون دولار»، بحسب ما نشرت تقارير صحفية مصرية وكورية، وذلك نظير بيع اللاعب والموافقة على انضمامه للنادي الأهلي.

وحسمت رغبة اللاعب انتقاله لصفوف المارد الأحمر، حيث وافق سوزا على الانضمام إلى المارد الأحمر، والاستفادة من المقابل المادي.

جيونبك هيونداي يوافق على انتقال سوزا إلى الأهلي

وفي وقت ساب، كشف «الجمهور» عن موافقة جيونبك هيونداي على انتقال سوزا للنادي الأهلي، مقابل 750 ألف دولار ونسبة من إعادة البيع لصالح النادي الكوري، وسيحصل اللاعب على 900 ألف دولار والمبلغ يشمل جميع الامتيازات.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع سوازا لتدعيم هجوم الفريق، ودخل الأحمر في مفاوضات مع جيونبك الكوري لضم اللاعب وهناك شبه اتفاق على الصفقة.

search