الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صديق لامين يامال في برشلونة بعد انتهاء «يورو 2024»، تفاصيل

لامين يامال

لامين يامال

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن توصل نادي برشلونة الإسباني إلى اتفاق مع الشاب نيكو ويليامز، لاعب الجناح في نادي أتلتيك بيلباو، وصديق لامين يامال للانضمام إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ويُعتبر نيكو ويليامز أحد أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الإسبانية، وقد لفت أنظار رئيس برشلونة خوان لابورتا بشدة بأدائه المميز مع المنتخب الإسباني في بطولة يورو 2024 الأخيرة.

قيمة عرض برشلونة  لنيكو ويليامز

وأكدت صيحفة «سبورت» الإسبانية أن برشلونة قدم عرضًا لأتلتيك بيلباو بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى ضم المدافع إينجو مارتينيز كجزء من الصفقة، للحصول على خدمات نيكو ويليامز.


ويليامز مرتبط بعقد ممتد مع أتلتيك بيلباو حتى عام 2027، مع شرط جزائي في عقده بقيمة 58 مليون يورو.


 وتم التوصل إلى اتفاق بين نيكو ويليامز وبرشلونة على كافة الشروط الشخصية للاعب، بما في ذلك الراتب السنوي ومدة العقد، ويتبقى على برشلونة الاتفاق مع أتلتيك بيلباو هذا الصيف لإتمام الصفقة بعد انتهاء بطولة يورو 2024.

اعتراف رئيس برشلونة بشأن ويليامز


واعترف رئيس برشلونة خوان لابورتا  بأن المدير الرياضي ديكو يجري المفاوضات حاليًا مع بيلباو لإنهاء الصفقة.

ويُعد نيكو ويليامز إضافة قوية لصفوف برشلونة، حيث يتمتع بإمكانات فنية عالية وأداء متميز على المستوى الدولي، وستعزز هذه الصفقة خطط الكتالوني لبناء فريق قوي يتنافس على جميع البطولات في المستقبل القريب.

وفي سياق أخر، واصل لامين يامال، لاعب منتخب إسبانيا، توهجه، وتحقيقه للأرقام القياسية، رفقة «اللاروخا»، في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، في نسختها السابعة عشر، والمقامة حاليا في ألمانيا.

أرقام قياسية للجوهرة «لامين يامال» في يورو 2024

بهدفه في شباك فرنسا يوم أمس الثلاثاء، أصبح لامين يامال أصغر لاعب يسجل في تاريخ بطولة أمم أوروبا، وهو في عمر الـ 16 عامًا و362، ليتخطى الرقم القياسي السابق والمُسجل باسم السويسري يوهان فونلانتين ضد فرنسا والذي حققه في يورو 2004 بعمر 18 عامًا و141 يومًا.

لامين يامال، خاض 5 مباريات رفقة اللاروخا، خلال منافسات النسخة الحالية لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، نجح في تسجيل هدف وحيد، وقدم 3 تمريرات حاسمة، كما صنع 6 فرص محققة، لزملائه، بمعدل تقييم (7.52) لكل مباراة.

كما حصل يامال، على جائزة أفضل لاعب خلال مباراة إسبانيا ضد فرنسا، التي تأهل من خلالها «اللاروخا»، لنهائي يورو 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.