الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بعد التعديل

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

سلمى ياسر

A A

قررت رابطة الأندية المصرية، تعديل موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 14 المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

وأصدرت الرابطة، بيانًا بشأن مباريات الدوري المصري الممتاز، عقب بيان مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة بتعديل موعد المباريات.

تعديل موعد مباريات الدوري المصري

وتقرر تعديل مواعيد المباريات لتقام الساعة الخامسة والنصف مساءً بدلًا من الرابعة مساءً، والساعة التاسعة مساءً بدلًا من السابعة مساءً، بعد موافقة رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة على طلب رابطة الأندية بتعديل مواعيد المباريات نظرًا لارتفاع درجات الحرارة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بعد التعديل 

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بدلًا من الساعة السابعة مساءً.

إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز على ستاد القاهرة

وأكد وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة، على إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة مساء الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، بعد أن كان هناك تفكير في نقلها لملعب آخر.

وأوضح أن ذلك جاء بناء على التواصل الإيجابي والتوضيح الذى تلقاه من النادي الأهلي ومسئوليه، والتأكيد على تعاون هيئة ستاد القاهرة الدولي مع كافة الأندية التي تقام مبارياتها على الاستاد.

وأكد رئيس هيئة ستاد القاهرة، أن مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها الجمعة المقبل سوف تقام على ستاد القاهرة الدولي في نفس الموعد المحدد لها من قبل لجنة المسابقات.

واشتكى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من ستاد القاهرة الدولي، بسبب سوء أرضية الملعب وحاجته للصيانة، مؤكدًا أنه كان حارب من أجل اللعب هناك، لكن الأمور أصبحت صعبة للغاية، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة طلائع الجيش قبل يومين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.