الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الاستثمار: نسعى لإحداث تغيير ملموس في ظل التحديات التي تواجه الدولة

المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار

المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار

محمد عبادة

A A

قال المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، إن دور الوزارة الحالي هو إحداث تغيير ملموس يشعر به المواطن في ظل التحديات التي تواجه الدولة.

ولفت إلى ضرورة تعظيم الاستثمار المحلى لجذب المزيد من الاستثمارات الخارجية مع حل مشاكل الضرائب بالنسبة للمستثمرين والعمل على خفض حجم المديونية وتعظيم أصول الدولة في الفترة القادمة وخلق مساحة للقطاع الخاص، مشيداً بالتعاون بين جميع الوزارات لتحسين بيئة العمل الاستثمارية.

الاجتماع الأول للجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة

جاء ذلك خلال اجتماع الأول للجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة برئاسة المستشار احمد سعد الوكيل الأول للمجلس.

بيان رئيس مجلس الوزراء أمام مجلس النواب

فيما قال المستشار محمود فوزى، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إن البيان الذي ألقاه رئيس مجلس الوزراء أمام البرلمان معتمد على رؤية مصر 2030.

وأوضح أن البيان ارتكز أيضا إلى مخرجات الحوار الوطني، وأن البرنامج يعتمد على أربعة محاور أوضحها رئيس مجلس الوزراء في بيانه، مشيداً بتشكيل اللجنة الخاصة بمجلس النواب المعنية بدراسة برنامج الحكومة.

كما أكد وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، أن التشكيل يعكس قدر كبير من التنوع والاتساع في الخبرات والتخصصات لجميع أعضاء اللجنة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.