الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ظهور باهت لـ«مبابي» في «يورو 2024»، وريال مدريد يترقب انطلاقه تاريخية

كيليان مبابي

كيليان مبابي

سلمى ياسر

A A

ظهر النجم كيليان مبابي لاعب منتخب فرنسا المنضم حديثاً لنادي ريال مدريد الإسباني، بشكل باهت في وداع الديوك لبطولة أمم أوروبا «يورو 2024».

وتمكن كيليان مبابي، مهاجم المنتخب الفرنسي، من التخلص من قناع الوجه، ولكنه اعترف بأنه واجه صعوبات في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.

وودع المنتخب الفرنسي، بطولة أمم أوروبا يورو 2024، عقب الخسارة بنتيجة 1 - 2 أمام المنتخب الإسباني أمس الثلاثاء في نصف النهائي.

مبابي: كان لدي طموح لكن لم يكن هذا كافي 

وقال «مبابي» عن تلك المباراة: «كان لدي طموح لأكون بطلا لأوروبا، كان لدي الطموح لتقديم بطولة جيدة. لم أحقق أي من هذا».

تعيين كيليان مبابي قائدا لمنتخب فرنسا.. والمدرب يوضح السبب - CNN Arabic

وأضاف: «لم استطع الرؤية بشكل جيد، تحدثت مع الطبيب وأبلغني بأنني يجب أن اتخذ القرار كرجل، لست نادما عليه».

ولعب مبابي بشكل أفضل بدون القناع أمام المنتخب الإسباني، والذي كان ارتداه بعد إصابته بكسر في الأنف في المباراة الافتتاحية للمنتخب الفرنسي أمام النمسا، ولكن هذا لم يكن كافيا لمساعدة فرنسا كي تتجاوز عقبة المنتخب الإسباني.

كأس العالم 2022: لماذا يعد كيليان مبابي

ريال مدريد ينتظر كيليان مبابي 

وكان نادي ريال مدريد الإسباني الذي قرر التعاقد مع اللاعب قبل منافسات البطولة الأوروبية العريقة، يتابع مبابي للاطمئنان عليه، ويترقب انضمامه للفريق استعداداً للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يحصل نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي المنضم لـ ريال مدريد على إجازة قبل أن يبدأ مغامرته مع الفريق الإسباني في الموسم الكروي المقبل.

باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع بديل مبابي.. مفاجأة كبرى | كورنر سبورت
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search