الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميدو يكشف حقيقة مغادرة إبراهيم عادل لمعسكر المنتخب الأولمبي

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

A A

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق حقيقة مغادرة إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز لمعسكر المنتخب الأولمبي، لخوض مواجهة الأهلي، قبل العودة للفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: «هناك أحاديث كثيرة ولغط كبير بخصوص موقف إبراهيم عادل في معسكر المنتخب الأولمبي».

وأضاف: «كانت هناك أنباء عن احتمالية مغادرة إبراهيم عادل، لاعب المنتخب الأولمبي لمعسكر الفراعنة، من أجل المشاركة مع بيراميدز في مباراة الأهلي».

وتابع: «قوانين الفيفا لا تحمي المنتخبات الأولمبي، وتتيح للأندية السماح بعدم ضم لاعبيهم إلى منتخباتهم الوطنية في الأولمبياد».

ميدو: إبراهيم عادل لن يشارك في مباراة فريقة أمام الأهلي

وأكمل: «إبراهيم عادل لن يشارك في مباراة فريقه بيراميدز أمام الأهلي، كما لن يغادر أي لاعب معسكر منتخب مصر الأولمبي.. هذه هي الأنباء التي حصلنا عليها من داخل معسكر المنتخب».

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: «الاتفاق بين بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبي كان مع أطراف تدير الكرة المصرية، واتحاد الكرة كان له ممثلًا في هذه الاتفاقيات».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.